يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق KillApps لتطوير أداء جهازك الأندرويد في وقت سريع


تطبيق KillApps هو واحد من افضل التطبيقات المفيد للغاية، كونه يمكنك من إيقاف تشغيل أي تطبيق أخر مشغل حالياً بنقرة واحدة فقط، وذلك لتوفير طاقة البطارية وتحسين الأداء وتسريع جهازك الأندرويد.




 يتضمن تطبيق KillApps مجموعة من الأدوات، والتي من بينها أداة لإنهاء العمليات الجارية في الهاتف، بالإضافة إلى أداة لرفع سرعة الجهازك، وذلك بإيقاف كل العمليات الجارية في الخلفية والتي قد تسبب في إبطاء وتيرة أداء جهازك. من جهة أخرى. فان تطبيق KillApps   يمنحك أداة لتوفير طاقة البطارية بإيقاف تشغيل كل التطبيقات التي تستهلك طاقة البطارية، وبالتالي ستساعدك إلى إطالة أمد حياة البطارية.



 ايضاً يوفر التطبيق أداة تقوم بتبريد وحدة المعالجة المركزية "CPU" على هاتفك ، وبهذه الطريقة ستحافظ عليها لمدة أطول. كذلك من بين الخصائص المثيرة للإهتمام هي ان KillApps يمنحك أداوت مخصصة لإيقاف تشغيل التطبيقات بطريقة تلقائية إذا تركت مشغلة. وهذا يعني أن تطبيق KillApps يقوم بإيقاف التطبيقات واحداً تلو الأخر لمساعدة المستخدمين ويعفيهم من مهمة تذكر إغلاق التطبيقات بشكل يدوي.




اخيراً تطبيق KillApps تطبيق عملي للغاية، كونه يمنحك نظرة شاملة من الإطلاع على كل التطبيقات المثبتة على جهازك، هذا بالإضافة إلى كل المعطيات المتعلقة بالمساحة التي تستغلها من الذاكرة وتاريخ التثبيت، حتى تتمكن من تطوير أداء جهازك خلال ثواني. التطبيق متوفر مجاناً ومتاح للتحميل من الرابط التالي:


تطبيق KillApps

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات