يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ليونيل ميسي وببجي يعلنون عن أول تعاون في لعبة ببجي موبايل

 

بشكل رسمي أعلنت لعبة برجي موبايل PUBG MOBILE عن شراكتها الجديدة مع نجم كرة القدم ليونيل ميسي ضمن حدث كأس العالم المرتقب إطلاقه نهاية الشهر الحالي في اللعبة، حيث ستجلب النجم Messi إلى أجهزة اللاعبين في جميع أنحاء العالم وستكون لعبة برجي أول لعبة باتل رويال Battle Royal تتعاون رسمياً مع ميسي.



وصرح تجم الكرة العالمية ميسي قائلاً "كانت ألعاب الفيديو دائماً جزءاً كبيراً من حياتي، أجدها مفيدة بشكل لا يصدق للاسترخاء والاستمتاع بنفسي عندما لا أتدرب، والتواصل مع زملائي في الفريق وأصدقائي وعائلتي. تعد PubG Mobile ممتعة للغاية، وأنا شخصياً من بين ملايين المعجبين بها في جميع أنحاء العالم. أنا فخور بما كنا نعمل عليه وأريد دعوة جميع اللاعبين للانضمام إلي في PubG Mobile ".



كما صرح رئيس شركة Tencent المالكة للعبة PUBG Mobile "نحن محظوظون بشكل لا يصدق بوجود نجم رياضي عالمي ينضم إلى برجي موبايل، مع العلم أن العديد من اللاعبين هم من عشاق كرة القدم الكبار كما هو الحال، لا يمكننا الانتظار لربط الرياضة في اللعبة، بالإضافة إلى نشر فرحها للجماهير الجدد".



هذا ومن المتوقع أن يتم إطلاق الحدث الجديد الخاص بالشراكة مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في ناهية نهاية هذا الشهر بالمزامنة مع انطلاق الحدث الأكبر في العالم وهو بطولة كأس العالم في قطر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات