تطبيق PC Manager الجديد لزيادة سرعة الكمبيوتر وتعزيز أداء نظام الويندوز

 

مؤخراً أطلقت مايكروسوفت تطبيقاً جديداً يسمى PC Manager، والذي سيعطي المستخدمين نظرة عامة على صحة نظامهم. يمكن أن يساعد التطبيق المستخدمين على تنظيف الملفات المؤقتة لتحرير مساحة التخزين، وإدارة تطبيقات التشغيل الخاصة بهم، ومراقبة التحديثات، كما يقوم بإنهاء العمليات غير المهمة التي تتم في الخلفية، وتعطيل البرامج التي تبدأ مع بداية تشغيل الكمبيوتر، بالإضافة إلى فحص نقاط الضعف في النظام ومعالجتها بما في ذلك التحقق من الفيروسات والبرامج الضارة. كل ذلك في نفس المكان.



تتيح علامة التبويب Cleanup اكتشاف الملفات المؤقتة بما في ذلك أشياء مثل سجلات النظام ، وحذفها لتحرير المساحة. بالطبع ، هذا ليس بالأمر الجديد بالنظر إلى أنه يمكنك بالفعل تنظيف ملفاتك باستخدام تطبيق الإعدادات. وبالمثل ، يتيح لك التطبيق رؤية عمليات التشغيل الخاصة بك لمعرفة ما قد يستخدم موارد النظام ، وهو شيء عادة ما تفعله مع مدير المهام. يمكن أن يشير أيضًا إلى تعطيل بعض التطبيقات من التشغيل عند بدء التشغيل من أجل تحسين الأداء.



أما بالنسبة لعلامة التبويب Security مهمتها التحقق من تهديدات الأمان المحتملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتأكد من أنه يحتوي على آخر التحديثات من Windows Update. هناك أيضاً خيار حماية المتصفح. برنامج PC Manager تم إطلاقه بشكل رسمي بنسخة تجريبية ويمكن للمستخدمين تحميل البرنامج والاستفادة من ميزاته من الرابط التالي:


رابط تحميل برنامج PC Manager


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات