يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أفضل التطبيقات لمتابعة أخبار كأس العالم بالتفصيل أولا بأول

 
 

بدأ كأس العالم FIFA 2022 قي قطر، ويستعد مشجعو كرة القدم من جميع أنحاء العالم لمشاهدة فرقهم المفضلة واللاعبين يلعبون في قطر. ومع ذلك ، قد لا يتمكن الجميع من مشاهدة جميع المباريات التي يريدونها بسبب ساعات العمل والسفر وغيرها من الأسباب. هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون فيه تطبيقات كرة القدم مفيدة للغاية. إنها تساعدك على تتبع التشكيلة قبل بداية المبارات وسجلات اللاعبين. إذا كنت ترغب في معرفة كافة تفاصيل المباريات في كأس العالم، فإليك اهم التطبيقات التي تحتاجها في هاتفك.




أفضل تطبيقات كاس العالم لمعرفة الاخبار اولاً بأول


1- تطبيق 365scores



تطبيق 365scores هو تطبيق رياضي يختص بتقديم أحدث أخبار كرة القدم، مهما كان بلدك، ناديك، أو الدوري المفضل لديك. في الواقع يمكنك حتى متابعة فرق مختلفة من دوريات مختلفة ,وكذلك متابعة اخبار فريقك المفضل في كأس العالم.


 تحميل تطبيق 365scores  ايفون  اندرويد



2- تطبيق BeSoccer




يعتبرتطبيق BeSoccer تطبيق بسيط يمكنك من الوصول للمعلومات الأكثر أهمية المتعلقة بكرة القدم في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر واجهة بسيطة ونظيفة تظهر لك فقط البيانات الأكثر إثارة لاهتمامك. يمكنك متابعة اخبار واهداف كأس العالم مع التطبيق بشكل فوري وسهل.



 تحميل تطبيق BeSoccer ايفون  |  اندرويد 


3- تطبيق Goal


تطبيق Goal هو التطبيق الرسمي للموقع الذي يحمل الاسم نفسه، ويتيح لك التطبيق متابعة أحدث وآخر أخبار كرة القدم.  يمكنك استقبال الإخطارات على الفور حول جميع المباريات الخاصة بكأس العالم والدوريات العالمية على هاتفك.




تحميل تطبيق Goal ايفون  اندرويد


4- تطبيق FIFA+



تطبيق FIFA+ هو التطبيق الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الذي يمكنك استخدامه لمتابعة كل بطولات الدوري لكرة القدم من جميع أنحاء العالم وخصوصاً كأس العالم، والاطلاع على أحدث نتائج المباريات، والأهداف، وأخبار اللاعبين، وأكثر من ذلك.


تحميل تطبيق FIFA+ ايفون | اندرويد




5- تطبيق Livescore



إن متابعة فرق مختلفة في منافسات مختلفة في الوقت نفسه يمكن أن يكون أمراً مربكاً عندما لا تتوفر على أداة تعقب جيدة. يصنف لك Livescore الأحداث الرياضية ويعطيك نتائجها كاملة بشكل فوري خاصة مباريات واهداف كأس العالم حتى تتمكن من مشاهدتها بأكملها في لمحة واحدة.


 تحميل تطبيق Livescore  ايفون  | اندرويد 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات