يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف تتابع أخبار كأس العالم في قطر 2022 باستخدام محرك البحث جوجل

 

مع انطلاق مباريات كأس العالم في قطر 2022 والتي تعتبر البطولة الثانية والعشرون من بطولة كأس العالم لفرق الرجال الوطنية، التي تقام كل أربعة سنوات والتي تتنافس عليها المنتخبات الوطنية في الاتحاد الدولي لكرة القدم.، يحرص المتابعون على مشاهدة المباريات ومتابعة الأخبار اولاً بأول للمنتخبات التي يشجعونها. كما أن البعض يتابع التوقيتات الخلصة بكل المباريات والأخبار .



وفرت شركة جوجل لكل المستخدمين طريقة سهلة لمعرفة اخبار وتوقيتات كل المباريات والاهداف الخاصة بالبطولة ولكل المنتخبات المشاركة من خلال استخدام محرك البحث فقط وبدون الحاجة الى الاعتماد على التطبيقات أو انتظار نشرات الاخبار الرياضية او مشاهدة القنوات الرياضية لمعرفة الاخبار.




ويعد موقع البحث Google بالفعل مصدراً كبيراً للمعلومات للجماهير. تتيح لك ميزات الموقع تتبع الفرق المفضلة لديك ، ومواكبة الأخبار والمزيد. ما عليك سوى البحث عن فرقك المفضلة أو اللاعبين للبدء. يمكنك أيضاً تثبيت درجات المباريات المباشرة للصفحة الرئيسية عندما يلعب فريقك المفضل لمراقبة النتيجة.



وللوصول الى الموقع كل ماعليك فعله هو الكتابة في محرك البحث كوكل " كأس العالم" ومباشرتاً سيظهر لديك في اول نتائج البحث كل ماتحتاجة من اخبار وتوقيتات واهداف خاصة بكأس العالم في دولة قطر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات