كيف تحصل على خاصية QuickLook الموجودة في حواسيب ماك بوك على نظام الويندوز


يمتلك جهاز ماك بوك واحدة من افضل الميزات التي يتمناها مستخدمي الويندوز، هذة الخاصية تحمل اسم Quick Look والتي تسمح للمستخدمين بعرض الصور أو الملفات أو المجلدات بدون الحاجة إلى فتحها لمعرفة ما بداخلها. للحصول على هذة الخاصية المهمة، وفر احد المطورين اداة على متجر مايكروسوفت ستور توفر هذة الخاصية لمستخدمي نظام الويندوز.



قم اولاً بتحميل الاداة من متجر مايكروسوفت من الرابط في الاسفل. بمجرد تثبيت هذة الاداة على الكمبيوتر الخاص بك  اما طريقة الاستخدام فيكفي فقط النقر على أي ملف على جهاز الكمبيوتر والضغط على شريط المسافة في الكيبورد لمعاينة المحتويات.



تتوافق الاداة مع العديد من الملفات مثل الصور ومستندات PDF ومقاطع الفيديو و ملفات MP3. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً عرض محتويات أي ملف مضغوط ZIP. الاداة مهمة جداً لكل شخص يتعمال مع العديد من المجلدات والملفات كونها توفر الوقت بدون الحاجة الى الدخول الى المجلد وتصفح الملفات.



الاهم من هذا والشيئ المميز هو ان الاداة متاحاً بشكل مجاني لكل مستخدمي نظام الويندوز من على متجر الرسمي لشركة مايكروسوفت ويمكن تحميلها من الرابط التالي:


رابط تحميل اداة QuickLook

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات