موقع اداوت PDF رائع للطلاب يقدم ادوات مميزة يحتاجها كل طالب واستاذ

 

مع انطلاق بداية العام الدراسي في البلاد العربية واعتماد الطلاب على الدراسة الحديثة عبر الكمبيوتر او الهاتف او الجهاز اللوحي، صار لزاماً على الطلاب التعامل مع ملفات PDF لقراءة المحاضرات والدروس والمناهج الدراسية. مع ذلك يحتاج الطالب الى اضافة تعديلات او تحويل هذة الملفات من صيغة الى اخرى مثل صيغة word او صورة وغيرها.



في هذا الموضوع نقدم لك موقع جبار يقدم اداوت احترافية ومجانية تجعلك تتحكم بملف الـ PDF كما تشاء. اسم الموقع هو i2pdf المملوك لشركة لشركة Sciweavers LLC الأمريكية. اهم مافي الموقع هو انه مجاني 100% ويقدم لك كل ادوات تحرير وتحويل ملفات pdf بشكل مجاني.



ميزة اخرى للموقع هي انه يدعم عدة لغات وبالتأكيد من بينها اللغة العربية. يمكنك من خلال موقع تعديل PDF من تنقيح الملفات واضافة توقيعك عليها بالاضاة الى مسح ملفات PDF واضافة علامة مائية عليها. ايضاً يمكنك دمج اكثر من ملف pdf في ملف واحد بالاضافة الى حذف صفحات من نفس الملف.



الادوات في الموقع كثيرة ويمكنك اكتشافها بنفسك من خلال اضافة ملف pdf الخاص بك الى الموقع وتجربة الادوات على ملفك. الموقع مجاني بالكامل ويمكنك زيارة الموقع من الرابط التالي:


رابط موقع i2pdf

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات