موقع Alternative To يوفر لك بدائل مجانية للبرامج الشهيرة والمدفوعة

 

هل فكرت يوماً بالحلول المجانية التي توفر عليك دفع المال مقابل الحصول على برامج مدفوعة. يتيح لك Alternative To بالعثور على برامج لأنظمة Windows و Mac و Linux و الموبايل. هذه البرامج جديدة تستند إلى تطبيقات وبرامج وتطبيقات تعرفها بالفعل بدلاً من البرامج المدفوعة والتي تتطلب مقابل الحصول عليها.



تعتبر سياسة موقع Alternative To نهج جديد لإيجاد برامج جيدة. كل ما عليك فعله هو كتابة اسم البرنامج المدفوع ويقدم لك الموقع اقتراحات بشأن بدائل رائعة! بدلاً من تحميل البرامج الغير موثوقة والتي تحتوي على كراك والذي قد يكون سبب في تهكير الكمبيوتر. او دفع المال لغرض تحميل برنامج مدفوع.


Alternative To

استخدام الموقع بسيط جداً فكل ما عليك القيام به هو الدخول الى الموقع من الرابط في نهاية التدوينة. ومن ثم سيظهر لك الموقع كما في الصورة أعلاه. وللبحث عن بدائل البرامج كل ما مطلوب فعله هو كتابة اسم البرنامج في خانة البحث في الموقع. هنا قمنا بالبحث عن بدائل لبرنامج Adobe After Effects ولاحظ ان الموقع اظهر البرامج المجانية البديلة.



بنفس الطريقة يمكنك البحث عن افضل البدائل المجانية للبرامج المجانية التي تريد الحصول عليها. الموقع لا يحتاج الى عمل حساب ويمكنك الوصول الى البرامج بشكل سهل وسلس. يمكنك زيارة الموقع من الرابط التالي:



رابط موقع Alternative To


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات