أبل تعلن رسمياً عن ساعة أبل ووتش Series 8 الجديدة

 

رسمياً أعلنت شركة أبل عن ساعتها الجديدة Apple Watch Series 8 والتي شملت العديد من الميزات الجديدة مثل قياس درجة حرارة الجسم و وميزة اكتشاف الاصطدام لحوادث السيارات الخطيرة بالاضافة الى امور تتعلق بصحة المرأة.



تأتي ساعة Apple Watch Series 8 مع شاشة منحنية من الحافة إلى الحافة وتبدو مشابهة لسلسلة Apple Watch 7. كما ذكرنا سابقاً ، فإن التمييز الرئيسي هو استشعار درجة حرارة الجسم أثناء نومك.



البطارية الخاصة بالساعة تدوم لغاية 18 ساعة ويمكن تمديدها إلى 36 ساعة ، وذلك بفضل وضع الطاقة المنخفض الجديد. تعتمد الساعة على ميزات الصحة والسلامة الأفضل في فئتها مثل تطبيق تخطيط القلب وميزة اكتشاف السقوط من خلال تقديم إمكانات استشعار درجة الحرارة، وميزة اكتشاف الاصطدام والتجوال الدولي.



بالنسبة لميزة السقوط او التصادم ، والتي ستكتشف ما إذا كنت في حادث سيارة خطير ، حيث سوف تخطر الساعة جهات الاتصال في حالات الطوارئ وسوف تتصل بخدمات الطوارئ. يتم ذلك بمساعدة جيروسكوب 3 محاور ومقياس تسارع G جديد. سعر ساعة ابل الجيل الثامن سيتراوح من 399 دولار امريكي الى 499 دولار امريكي.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات