تطبيق ياسين TV برو لمشاهدة القنوات المشفرة بالمجان



تطبيق ياسين TV برو هو النسخة الجديدة والمطورة من التطبيق السابق الذي يحمل نفس الاسم والذي يمتلك ميزات رائعة لمشاهدة المحتوى الرياضي للدوريات العالمية الكبرى وكأس العالم عبر الهاتف. يتميز التطبيق بمواصفات هائلة وبسيطة. حيث يمكنك أن تشاهد أي قناة تريد من القنوات الرياضية والإخبارية والقنوات الخاصة بالدول العربية وغيرها من القنوات المهمة والأساسية.



يوفر لك تطبيق ياسين تي في برو "Y-TV Pro" عدة جودات بث مختلفة للقنوات كافة وبالتحديد باقة قوات بين سبورت "Bein Sports". بحيث يمكنك اختيار جودة البث بناءاً على سرعة الانترنت المتوفرة لديك، والجودات التي سيوفرها هي "SD و HD و FHD" ولا ننسى جودة 244p والتي هي مخصصة لأصحاب سرعات الانترنت الضعيفة.



التطبيق صغير الحجم ولا يتجاوز 9MB، ويعمل على كافة هواتف الأندرويد ، ويمتلك واجهة مميزة يمكن التعامل معها بكل سلاسة. كما ان السيرفرات محدثة باستمرار ولا يمكن أن تواجه مشكلة بالتقطيع أو توقف البث اثناء المشاهدة. كل هذا يعتمد على جودة الانترنت المتوفرة لديك بالاضافى الى اختيارك لجودة البث المناسبة.



عيوب التطبيق هو انه يحتوي على اعلانات تظهر لك اثناء التنقل من قناة الى اخرى وليس اثناء المشاهدة. اخيراً تطبيق ياسين TV برو متاح مجاناً ولكي يعمل معك التطبيق تحتاج الى تحميل مشغل "Y-TV Player" مع التطبيق والذي يمكنك تحميله مع التطبيق من الروابط التالية:


رابط تحميل تطبيق ياسين TV برو

رابط تحميل مشغل  تطبيق ياسين TV بلاير

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات