حول هاتفك الى تلفزيون وشاهد القنوات مجاناً مع تطبيق كمال تي في

 

يبحث الكثير من المستخدمين عن خدمات البث الرقمي لمشاهدة المحتوى المدفوع مجاناً عبر الانترنت. وكما عودناكم على افضل الخيارات المتوفرة في هذا المجال، اليوم نقدم لكم تطبيق كمال TV وهو تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة والمفتوحة من الهاتف بشكل مجاني.



 يوفر تطبيق Kamal TV كافة القنوات التي عليها نسبة بحث عالية من قِبل المشاهد العربي من بينها القنوات الرياضية والقنوات الإخبارية وقنوات الأفلام والمسلسلات وقنوات الدراما. وكذلك قنوات الأطفال وقنوات القرآن الكريم، وإلى جانب ذلك نجد القنوات الدول العربية الأكثر شهرة في تلك الدول، وغيرها من القنوات المهمة الأخرى.



واجهة تطبيق كمال تي في منظمة وبسيطة جداً ويمكنك التعامل معها بكل سهولة، كما ان حجم التطبيق قليل جداً ويمكن تثبيته على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد و اقسام التطبيق منظمة بشكل أنيق مما يتيح لأي شخص الوصول إلى اي قناة بسرعة وكل هذا يعتمد على جودة الانترنت المتوفرة لديك.



بالنسبة للقنوات فيمكنك مشاهدة قنوات قنوات Bein Sports بعدة جودات بث مختلفة HD و SD. كما يتوفر التطبيق على باقة القنوات العربية الاخرى الرياضية لمشاهدة الدوريات والبطولات العربية. ايضاً يحتوي التطبيق على باقة OSN وكذلك باقة قنوات المسلسلات والافلام كلها متوفرة بشكل مجاني. لتحميل التطبيق من الرابط التالي:



رابط تحميل كمال تي في

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات