برنامج المونتاج clipchamp المجاني من مايكروسوفت لأنشاء مقاطع فيديو احترافية

 

برنامج ClipChamp هو محرر فيديو عبر الإنترنت مصمم لجعل إنشاء الفيديو سهلاً للجميع ، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة في التحرير المسبق. يتيح لك الجمع بين مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية ، بالإضافة إلى إضافة نص وتأثيرات ، ثم حفظ الفيديو النهائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



الشيئ المميز في ClipChamp هو انه محرر فديو مجاني وبشكل اونلاين على المتصفح. اي انك لن تحتاج الى تثبيت برامج على الكمبيوتر او الهاتف. يمكنك أيضاً إضافة مؤثرات الموسيقى أو المؤثرات الصوتية. كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب مجاني على الصفحة الرئيسية وابدأ في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور.



ان صناعة اي محتوى على clipchamp بسيط للغاية، كونه يحتوي على قوالب جاهزة يمكنك اختيارها سواء كنت ترغب بإنشاء فيديو لقناة اليوتيوب او فيديو ريلز على الانستقرام او فيدو على تيك توك او اي منصة فيديو اخرى على الانترنت.



يعتبر clipchamp حالياً افضل برنامج لتحرير الفديو متوفر مجاناً ولا يحتاج الى تثبيت على الكمبيوتر، فقط تحتاج الى التسجيل على الموقع ومن ثم اطلق ابداعك بتصميم الفيديوات بشكل مجاني وبدون حقوق او علامة مائية. يمكنك زيارة موقع clipchamp من الرابط التالي:



رابط clipchamp

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات