افضل 5 العاب يمكنك لعبها مع اصدقائك على منصات ايفون واندرويد ويندوز

 


في صناعة الألعاب اليوم ، أصبح من المعيار أن تدعم جميع الألعاب المنصات متعددة اللاعبين عبر الانترنت. هذه الميزة رائعة لللاعبين لأنها تجمع اللاعب في أوضاع متعددة مع بقية اللاعبين. كما أنه يساعد أولئك الذين لديهم الأصدقاء على اللعب على منصات مختلفة اونلاين.



الكثيرمن الألعاب مجانية متوفرة تجمع لاعبين متعددين، لذا اخترنا لك في هذا الموضوع 5 من افضل الالعاب التي يمكنك لعبها مع اصدقائك على الانترنت ومتوفرة على العديد من المنصات.




افضل 5 العاب يمكنك لعبها مع اصدقائك على كل المنصات



1- فورتنايت - Fortnite



تعد لعبة فورتنايت من Epic واحدة من أكثر الألعاب شعبية وشهرة . تتوفر اللعبة عبر منصات PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S و Nintendo Switch و Windows و IOS و Android. تسمح اللعبة للاعبين بالوصول إلى المحتوى على جميع المنصات. Fortnite هي ظاهرة عالمية ويزداد جمهورها مع كل موسم جديد. تقوم اللعبة بإضافة محتوى جديد كل موسم.





2- ماينكرافت - Minecraft

لعبة Minecraft هي لعبة لا تحتاج إلى تعريف. قد تبدو اللعبة في بادئ الأمر وكأنها لعبة مصنوعة للأطفال ، لكن جزءاً كبيراً من قاعدة اللاعبين يتكون من البالغين. تعد ماينكرافت لعبة ثلاثية الأبعاد وتأتي في طبعتين مختلفتين: إصدار Bedrock و Java. يتيح إصدار Bedrock للعبة تشغيلاً عبر المنصات بين أجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PS4 و PS5 و Switch و IOS و iPadOS و Android. من ناحية أخرى ، يسمح إصدار Java فقط بين أجهزة Windows أو Linux أو Mac.



3- أبيكس ليجندز - Apex Legends




لعبة Apex Legends هي ايضاً لعبة Battle Royale أخرى مجانية للتشغيل و تدعم اللعب عبر النظام الأساسي. يتيح اللعب المتبادل بين PS5 و PS4 و Xbox Series X | S و Xbox One و PC ولكن ليس على الأجهزة المحمولة والأجهزة المحمولة. إنها أفضل لعبة إطلاق نار مع قتال سريع وقدرات خاصة.





4- ديستني - Destiny 2





لعبة Destiny 2 هي لعبة إطلاق نار من الخيال العلمي وأحد أكثر الألعاب شهرة في Steam. يمكن القول أنها أحد أكثر المنصات التي يتم لعبها على منصات أخرى بسبب نموذج الخدمة الحية التي تقدمها. تدعم اللعبة كلاً من اللعب المتقاطع والمواصفات عبر جميع المنصات.


تشتهر اللعبة بإضافة محتوى قصة جديد كل ثلاثة أشهر ، بما في ذلك الأبراج المحصنة والغارات الجديدة. هذه التحديثات على رأس الحملة الرئيسية التي تمت إضافتها كل عام. اللعبة مدفوعة ولكن تحتوي على إصدار مجاني للعب إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك قبل الشراء.



5- روكيت ليغ - Rocket League





تعد Rocket League من بين أفضل الألعاب الرياضية المتوفرة في أي متجر للألعاب عبر الإنترنت. إنها لعبة مجانية وتتميز بالتشغيل بين جميع المنصات المتاحة. يمكن وصف اللعبة بأنها "كرة قدم بين السيارات" ، وهي ممتعة.



هدف اللعبة هو لعب كرة القدم باستخدام سيارتك ، والكرة التي تلعب معها  كرة عملاقه. دون إفساد أي شيء آخر ، أود أن أقول إن Rocket League هي لعبة عبر اللعب التي لا بد من تجربها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والتبديل وأجهزة Xbox و PlayStation.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات