تطبيق WeTV لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاسيوية عبر الهاتف


 

تطبيق WeTV هي عبارة عن تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات التي تم إنتاجها في آسيا. جودة الصورة والصوت في التطبيق ممتازة جداً ويمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها مع التطبيق وهي التي تجعل من WeTV  واحد من افضل التطبيقات لمشاهدة المحتوى الاسيوي.




في أعلى قائمة التطبيق، ستجد محتويات مقسمة على أقسام مختلفة. سينمحك هذا إمكانية الولوج إلى الأفلام والمسلسلات التي يتم تنظيمها إما حسب الدول أو حسب الأنواع. من بين الأمور المثيرة أيضا في تطبيق WeTV انه يوفر محتويات محتويات سريعة تشبه قصص الانستقرام .




 كما وضحنا ان صيغة الفيديوهات للمحتويات السريعة تشبه كثيرا Instagram Story. استمتع بمعاينة هذه الفيديوهات المذهلة التي لا تتجاوز مدة كل واحد منها بضع ثوان. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيظل بإمكانك على الدوام تغيير رغباتك من خلال حسابك وإعدادها تبعا لإحاجياتك.





يقدم ايضاً تطبيق WeTV إمكانية الوصول إلى محتويات سمعية بصرية كثيرة ومتنوعة يمكنك معاينتها على هاتفك. وسيكون بإمكانك التقدم إلى الأمام أو الترجيع بينما تشاهد فيلماً أو مسلسلاً، وذلك باستعمال الضوابط التي يتصمنها التطبيق. سيكون بإمكانك أيضا تغيير اللغة وإضافة أو حذف الهوامش من دون أن تغادر علامة التبويب التي تشاهد عليها المحتوى. التطبيق متاح مجاناً ويمكن تحميلة من الرابط التالي:




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات