يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لعبة Last Day on Earth من افضل العاب البقاء على قيد الحياة

 

لعبة Last Day on Earth هي لعبة مميزة من العاب البقاء على قيد الحياة، حيث سيتحكم اللاعبون في بضعة أشخاص تمكنوا من البقاء على قيد الحياة بعد حلول كارثة الزومبي. ففي البداية سيكون هدفك الوحيد هو البقاء ولكن مع تقدمك في أطوار عالم هذه اللعبة سيكون البقاء للأقوى، فسيكون عليك أن تحاول التأقلم معها ورفع مستوى التحديات.



وعلى الرغم من أنها لعبة على الإنترنت تمكنك من التفاعل مع لاعبين أخرين وحتى القتال ضدهم. إلا أن Last Day on Earth تتميز بطريقتها الخاصة لجعلك تعيش ذلك الإحساس الرهيب بالوحدة الذي تشترك فيه كل ألعاب مابعد الكارثة. حيث ستجد نفسك دائماً وحيداً، ومحاطاً بحيوانات أخرى للقنص. كما ستجد كذلك بعض كائنات الزومبي تتربص بك والتي سيكون عليك قتلها.




واحدة من أهم الجوانب التي تميز اللعبة هي ضرورة جمع الموارد حتى تتمكن من صنع العديد من الأشياء. فمن الطبيعة ستحصل على الخشب، والأحجار، والمعادن وغير ذلك. وبهذه المواد سيكون عليك أن تبني أي شيء ترغب فيه سواء كان منزلاً أو طاولة إشتغال، أو حتى أن تقوم بغرس الأشجار. ثم سيكون عليك إيجاد مختلف الأدوات والمعدات وغيرها لصنع الأسلحة والمتفجرات وغيرها من الأشياء المتطورة لإستعمالها في قتالك.



اخيراً لعبة Last Day on Earth لعبة رائعة للإستمتاع بها دون حاجة للتفاعل كثيراً مع باقي اللاعبين. حيث تضم العديد من الأماكن والأشياء، كما أنها تحظى بأسلوب لعب متميز ورسومات تمنحك مشاهد رائعة. اللعبة متوفرة بشكل مجاني ويمكن تحميلها من الرابط التالي:


رابط تحميل لعبة Last Day on Earth


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات