أخر الاخبار

كيف يمكنك عرض المنشورات التي اعجبت بها سابقاً على انستقرام

 

يرى مستخدم Instagram ال​​مئات من المنشورات على منصة مشاركة الصور والفيديو كل يوم. ما لم تكن تحتفظ بنشاط منشوراتك على انستقرام والتي ترغب في العودة إليها أو تعجبك ، فقد تواجه صعوبة في محاولة رؤية نفس المنشور مرة أخرى. والخبر السار هو أنه لديك طريقة سهلة للسماح لك بعرض جميع المنشورات التي أعجبتها حتى الآن. وليس هذا فقط ، سنقوم أيضاً بشرح طريقة عن كيفية رؤية المنشورات التي أعجب بها أصدقاؤك على انستاغرام.




رؤية المنشورات التي أعجبت بها سابقا


1- افتح الحساب الشخصي الخاص بك وباستخدام شريط التنقل السفلي انقر فوق القائمة في الزاوية العلوية اليمنى. من القائمة المنبثقة التي تظهر ثم حدد "نشاطك - Your activity".



2-  انقر فوق "التفاعلات - Interactions" وحدد "الإعجابات - Likes" لعرض المنشورات التي أعجبت بها على Instagram.






3- سترى الآن جميع المنشورات التي أعجبت بها حتى الآن ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع ريلز. يمكنك فرز هذه المنشورات بأحدث إلى أقدم والعكس بالعكس ، أو تحديد مدة ، أو حتى تصفية المنشورات من مستخدم معين في انستقرام. كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار "Sort & Filter" في الزاوية العلوية اليمنى لتطبيق المرشحات.





مشاهدة المنشورات التي اعجب بها اصدقائك على انستقرام


على الرغم من أننا ناقشنا الخطوات المعنية لمشاهدة المنشورات التي أعجبت بها عبر حسابك ، فقد يتساءل بعضكم عما إذا كان هناك أيضاً خيار لمعرفة ما أعجب به جميع أصدقائك على انستاقرام. ويمكنك ذلك باتباع الخطوات التالية:


1- افتح حساب انستقرام الخاص بك واضغط على قسم "Following". من هناك افتح ملف تعريف الشخص الذي ترغب في التحقق منه.




2-  قم بالتمرير من خلال مشاركاتهم ، وسترى خيار "Liked by" ثم اسم صديقك فوق تعليق المنشور إذا كان صديقك قد أحب المنشور.



تعليقات