تطبيقات لا غنى عنها إذا كنت مستخدماً جديداً لهواتف آيفون

 


يمتلك ابل ستور اكبر مكتبة كبيرة من التطبيقات والالعاب والتي تجعل المستخدم الجديد حائراً في تحميل اي واحد منها. هذه التطبيقات تغنيك عن التساؤل عن أفضل التطبيقات بالنسبة لك، بخلاف المعروف من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة اليك 3 اختيارات جديدة من التطبيقات يمكنك الاعتماد عليها.



1- تطبيق Spark Email



 تطبيق Spark Email يسهل لك استخدام بريدك الإلكتروني على هواتف أبل التي قد تبدوا لك في البداية مقعدة. يتيح هذا التطبيق ميزة باسم "سمارت بوكس"، هذه الميزة تقوم بتجميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك من كافة المصادر لتظهر لك تلقائياً في مكان واحد. يعتبر التطبيق من افضلتطبيقات ادارة البريد الالكتروني ولتحميله اضغط هنا.




2- تطبيق 1Password




واحد من افضل التطبيقات التي ينصح بأستخدامها هو تطبيق "باسوورد وان - 1Password"، هذا التطبيق يمكنك من خلاله تخزين كل كلمات المرور التي ستخصصها لمختلف حساباتك على التطبيقات ومنصات التواصل على الهاتف وفي مكان واحد. يمكن للتطبيق، أن يحتفظ لك ببيانات الائتمان الخاصة بك، فقط عليك أن تتذكر كلمة مرورك لهذا التطبيق، وهو سيحتفظ لك بكافة كلمات المرور الأخرى التي تخشى نسيانها. يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.




3- تطبيق Dropbox




دروبوكس هي خدمة استضافة ملفات تديرها شركة دروبوكس الأمريكية. التطبيق الخاص بالشركة سيحل أزمة تخزين الملفات المهمة دون شغل مساحة التخزين المتاحة على هاتفك الآيفون. ويتيح هذا التطبيق لك أن تخزن عليه كافة الوسائط، بما في ذلك الصور ومقاطع الموسيقى والملفات الكتابية على المساحة التخزينية السحابية الخاصة بك. لتحميل Dropbox اضغط هنا.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات