افضل 5 تطبيقات للترجمة بدون الحاجة الى اتصال بالانترنت

 

إذا كنت تسافر كثيراً وتكافح للتحدث مع أشخاص يتحدثون لغات مختلفة، فواحدة من أفضل ميزات الهواتف الذكية هي قدرتها على الترجمة من لغة إلى أخرى في الوقت الفعلي بدون الإنترنت والتي ستساعدك لحل مشكلة الترجمة. في هذا الموضوع سنسلط الضوء على بعض أفضل تطبيقات الترجمة بدون الحاجة الى اتصال بالانترنت.




أفضل تطبيقات الترجمة بدون انترنت


1- تطبيق DeepL Translate


يقتصر Deepl Translate فقط على النص وليس الصوت ، ولكن كونه تطبيق المجاني فهو جيد جداً. وهو يدعم حالياً حوالي 26 لغة ، وعلى عكس ترجمة Google كل اللغات مدمجة في التطبيق. وبالتالي ، لن تنفق بيانات إضافية لتنزيل اللغات.



يعمل التطبيق بشكل جيد، ومع ذلك، وهناك ميزات مثل الترجمة من الصور ، ووضع غير متصل ، وكذلك ترجمة المحادثة. إذا كنت تبحث عن بديل لترجمة Google فإن تطبيق Itranslate يستحق التجربة ويمكنك تحميلة للاندرويد iOS.



2- تطبيق SayHi Translate by Amazon


ربما لم تكن تعلم أن Amazon لديها تطبيق ترجمة في متجر Play. يطلق عليه Sayhi. يعد Sayhi تطبيقاً مجانياً تماماً وهو أحد أكثر تطبيقات المترجمين استجابة في هذه القائمة. لقد جربنا التطبيق على نطاق واسع ميزات الترجمة ، وهو يعمل بلا عيب. أيضاً يمكن أن يترجم التطبيق إلى أكثر من 100 لغة. يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد  | iOS.







3- تطبيق Speak to Voice Translator


 واحدة من أفضل تطبيقات الترجمة بدون اتصال بالإنترنت هو Speak to Voice Translator والذي يمكنك العثور عليه في متجر Google Play وغير متوفر على iOS. يأتي التطبيق مع ميزات Google Translate و Yandex Translate و Microsoft Translate و Baidu Translate ، مما يجلب أيضًا القدرة على الترجمة إلى أكثر من 100 لغة مختلفة. التطبيق متاح للاندرويد.





4- تطبيق Microsoft Translator


كانت محاولة Microsoft لتطوير تطبيق الترجمة مثمرة إلى حد كبير بقدر ما يعمل تطبيق المترجم بشكل جيد. لقد أمضينا وقتاً كبيراً في استخدامه ووجدنا أن التعرف على الكلام ناجحاً معظم الوقت. يأتي التطبيق مع ميزة "المحادثات" ، و يدعم أكثر من 70 لغة ، أكثر من  تطبيق جوجل للترجمة. ومع ذلك ، يسمح التطبيق بالترجمة فقط عبر النص عند استخدامه بدون اتصال بالإنترنت. يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد | iOS.







5- تطبيق Apple Translate


هذا لا ينبغي أن يكون مفاجأة للكثيرين. تطبيق Apple Translate هي بديل حصري لمستخدمي iOS لترجمة Google. ومع ذلك ، فإن التطبيق يدعم فقط 11 لغة تشمل الصينية والفرنسية والألمانية وما إلى ذلك. بشكل عام ، إذا كنت لا تحب استخدام تطبيقات Google  فإن Apple Translate عبارة عن تطبيق رائع؛ ومع ذلك ، فإن ترجمة Google أفضل بكثير منه في هذا الوقت. التطبيق متاح للتحميل لمستخدمي iOS.




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات