يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق PlayStop لمشاهدة الافلام والمباريات بتجربة مجانية للجميع


 

واحدة من افضل خدمات مشاهدة الافلام والمسلسلات هي خدمة نتفليكس. الا انه هناك العديد من الخدمات التي تقدم نفس المحتوى وبتجربة مختلفة، ومن بينها تطبيق PlayStop الذي يستحق ان يتواجد من بين التطبيقات التي تعتلي القمة في مشاهدة الافلام والمسلسلات بالاضافة الى اشتراك ip tv لمشاهدة البث المباشر للقنوات العربية والعالمية.



 تطبيق PlayStop مختص بالمحتوى الذي يشاهدة المستخدم العربي. ويقدم تجربة مميزة لكل مستخدمية. بشكل اساسي اشتراك التطبيق مدفوع الا انه يمكنك الاستفادة من الفترة التجريبية للتطبيق وبعدها يمكنك الاشتراك اذا أردت. كل ما تحلم به من قنوات رياضة وأفلام ومسلسلات وقنوات إخبارية وقنوات الدول العربية موجودة في تطبيق بلايستوب.




يوفر تطبيق PlayStop  اشتراكات IPTV خالية من أي تقطعات. كما أن كافة القنوات تعمل بدون تقطعات مع دعم جودات بث مختلفة ليتناسب مع باقات الانترنت الضعيفة. أما بالنسبة لعدد القنوات فيشمل التطبيق كافة قنوات الدول العربية وغالبية القنوات المشفرة التي لها نسبة بحث كبيرة من المستخدم العربي. كما أن قائمة الأفلام والمسلسلات فيه متجددة باستمرار وبدعم للترجمة العربية.



كما قلنا ان استخدام التطبيق يكون عبر الاشتراك ولكن سيكون لديك فترة تجريبة يمكنك الاستفادة منها. ولعمل ذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية للتسجيل في التطبيق:


1- قم بالدخول الى الموقع الرسمي بالضغط هنا.



2- قم بالضغط على الاشتراك المجاني.




3- قم بإدخال البريد الإلكتروني الذي تود التوصل من خلاله على اسم المستخدم وكلمة المرور. ومن ثم قم بتحديد نوع الباقة PlayStop Plus. أما في مكان نوع الجهاز قم باختيار نوع الجهاز الذي تريد تجربة التطبيق من خلاله سواء هاتف أندرويد او تابلت ومن ثم قم بتقديم الطلب.




3- سيقوم الموقع سيقوم بمراجعة طلبك وارسال اشتراك IPTV تجريبي مجاني لبريدك في أسرع وقت، كما من الممكن أن تجد الرسالة في قسم البريد الغير مرغوب به.





اخيراً وبعد التسجيل وحصولك على اشتراك مجاني يمكنك تحميل التطبيق المتوفر ايضاً بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ستور من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق PlayStop


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView