يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق GPS Emulator لاضافة موقع وهمي ومزيف لك على الخرائط

 

هل فكرت يوماً ما بنقل موقعك الجغرافي لأي مكان بالعالم؟ حسناً يمكنك فعل ذلك باستخدام تطبيق GPS Emulator حيث سوفر لك امكانية نقل موقع هاتفك إلى أي مكان في العالم. يقوم التطبيق بإعداد موقع GPS مزيف حتى تعتقد التطبيقات الأخرى في هاتفك أنك موجود في هذة المنطقة.



يوفر التطبيق ثلاثة أنواع من الخرائط: العادية ، القمر الصناعي والتضاريس. كما يمكن تمكين/تعطيل إحداثيات GPS المزيفة/تعطيل خدمات موقع Google Play أيضاً. هناك خاصية أخرى إيجابية حيث يعمل  التطبيق بمثابة محرك بحث. يكفي أن تدخل المعطيات الجغرافية، أو اسم المدينة التي ترغب بالبحث عنها ليبين التطبيق هاتفك الذكي كما لو كان بتلك المنطقة.




هذا ليس كل شيء حيث يمكنك كذلك أن تقوم بوضع مؤشر معين على الخريطة ثم تنقر على الزر الأخضر الذي يظهر أسفل الشاشة لتختار موقعاً معيناً وهكذا ستجعل هاتفك يبدو كما لو كان بأي منطقة أو دولة بالعالم ترغب بها وذلك من خلال بضع خطوات بسيطة.



باستخدام التطبيق واتباع الخطوات سيكون بإمكانك أن تغير بكل سهولة إعدادات الموقع في هاتفك الأندرويد بواسطة تطبيق GPS Emulator. إنه يمثل طريقة بسيطة لتجعل جهازك يبدو كما لو كان بموقع أخر غير موقعه الحقيقي. اخيراً التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات