يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق iTubeGo لتحميل الفيديو وقوائم التشغيل من اليويتوب وأي موقع اخر بكبسة زر واحدة

 

لقد مررنا جميعاً بلحظات نرى مقطع فيديو رائع على YouTube وحاولنا تنزيله، ولكن يجب أن نقوم بتحميل تطبيقات او زيارة مواقع مليئة بالأطنان من الإعلانات والتي ربما لاتعطينا الجودة التي نريدها. لكن ماذا لو أخبرناك أن تحميل فديو من موقع اليوتيوب بسيط جداً؟ وذلك من خلال استخدامك لتطبيق iTubeGo .



تطبيق Itubego واحد من أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك مجاناً بدون المرور عبر المتاعب. التطبيق متاح على جميع المنصات الرئيسية "Windows و MacOs و Android" مما يجعله واحد من أكثر تطبيقات تنزيلات الفيديو من اليوتيوب متاحاً على المنصات.




يمتلك التطبيق العديد من الميزات التي تجعله فريد من نوعه واهمها هو أنه على عكس مواقع الويب الأخرى التي تحد من جودة الفيديو إلى 720 بكسل ، يمكن لـ Itubego تنزيل مقاطع الفيديو من 480 بكسل إلى 8K. هذه ميزة ممتازة للأشخاص الذين يرغبون في تنزيل مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديهم بدقة عالية لمشاهدتها على شاشات التلفزيون عالية الدقة.




كما ان التطبيق يدعم أكثر من 20 تنسيقًا للفيديو وأكثر من سبعة تنسيقات صوتية. إليك قائمة بجميع التنسيقات:


  • MP4, MOV, WMV, AVI, FLV, MKV, HEVC MP4, HEVC MKV, 3GP.
  • MP3, M4A, MKA, WAV, AAC, FLAC, AIFF, OGG.




ولا يقتصر Itubego على YouTube فحسب ، بل يدعم أكثر من 10000 موقع مشهور. بعضها يشمل Facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo و Tiktok و Niconico و Bilibili إلخ. التطبيق متاح لكل المنصات ومتوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرباط التالي:



رابط تحميل iTubeGo


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView