يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف يمكنك الكتابة بأحرف ملونة في محادثات واتساب

 


تطبيق واتساب غني عن التعريف وهو احد اكبر التطبيقات استهداماً حول العالم. يمكنك انشاء محادثات بنصوص ملونة على التطبيق تعطي انطباع جميل عن ما تقوم بكتابته في محادثاتك مع اصدقائك او في داخل الكروبات على التطبيق. بشكل عام لايوفر واتساب خاصية تلوين الكتابة على التطبيق، وهنا يتوجب عليك التوجة واختيار تطبيقات خارجية للقيام بذلك. لذا اليك التطبيقات التالية التي ستغير شكل النصوص الخاصة بك وتجعلها اكثر احترافية عرى تطبيق واتساب.



افضل تطبيقات تلوين النصوص لمحادثات تطبيق واتساب


1- تطبيق Stylish Text



يوفر تطبيق Stylish Text امكانية لتغيير الخطوط الالوان التي تكتبها وستجد قائمة بجميع الخطوط واهمها الخط ذو المخطط الأزرق الاكثر استخداماً ذو التعبئة البيضاء. الية استخدام التطبيق هي كتابة النص مباشرة في الجزء العلوي من التطبيق ، في الحقل الذي يقول "اكتب هنا". أدخل النص الذي تريد تخصيصه هناك وستتمكن من رؤية مظهره في التنسيقات المختلفة ومنه يمكنك مشاركة النص في محادثات واتساب. يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.





2- تطبيق BlueWords



بنفس الية عمل التطبيق الاول يقدم تطبيق BlueWords خيار كتابة أحرف بيضاء على خلفية سوداء باستخدام خطي "Dark Round Letters" و "Dark Square Letters" وكذلك خطوط باللون الازرق. عليك فقط اختيار الخط الذي يعجبك أكثر وكتابة النص الذي تريد مشاركته في حقل النص. تلقائياً ، سترى معاينة ما قمت بكتابته في الشريط العلوي من التطبيق. يمكنك تحميل BlueWords بالضغط هنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات