يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Kiwi Browser متصفح سريع وآمن للهواتف


 

تطبيق Kiwi Browser هو عبارة عنى متصفح يسمح لك بتصفح الإنترنت بسرعة من دون استهلاك قدر كبير من مساحة الذاكرة على هاتفك. وبفضل واجهته الخفيفة فإن تحميل الصفحات والدخول اليها والتحميل منها لن يستغرف منك سوى بضع ثواني وبشكل سريع.



 يسمح لك متصفح Kiwi بإضافة عدد كبير من الامتدادات التي لا تدعمها بقية المتصفحات الخاصة بالهواتف الذكية بكل بساطة. وعلى سبيل المثال، فإنه سيتسنى لك تثبيت عدد من الاضافات لحجب الإعلانات وبعض الاضافات المهمة الغير موجودة في اي متصفح للانترنت، كما أنه يدعم امتدادات جوجل كروم المتوفرة في متجر Chrome Web Store.



من ميزات المتصفح هي انه يتضمن الوضع الليلي يجعل الواجهة أقل إنارة واقل استهلاكاً للبطارية. وهو يأتي أيضا مع طبقة من الحماية الإضافية ضد التهديدات المختلفة ومانع للاعلانات. يمكنك أيضا تدبير واختيار المواقع التي ترغب في عرضها على شاشتك الرئيسية للوصول اليها بشكل سريع.



Kiwi Browser يسمح لك بزيارة عدد من المواقع المختلفة بكل أريحية من خلال هاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك، فإنك ستحصل على سرعة إضافية عندما يتعلق الأمر بتحميل الملفات. اخيراً التطبيق متاح يشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل متصفح Kiwi Browser


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات