يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بديل لليوتيوب وتويتر | مواقع جديدة يطلقها الاتحاد الاوربي للمستخدمين

 

أعلن الاتحاد الأوروبي عن إطلاق منصات اجتماعية جديدة تشبه كل من اليوتوب وتويتر الهدف منها تزويد الحكومات بوسائل اتصال عامة. حيث ستكون مؤسسات الدولة قادرة على نشر المعلومات دون الاعتماد على المنصات الخاصة مثل تويتر ويويتوب وفيسبوك وغيرها.



وتأتي هاتان المنصاتان الجديدتان ضمن اطار وسياسة الاتحاد الاوربي حول  السيادة الرقمية الأوروبية الخاصة بدول الاتحاد الاوربي. وتم الاعلان بشكل رسمي من قبل المشرف الأوروبي لحماية البيانات، حيث اعلن  أن كل من EU Voice و EU Video هما بديلان لتويتر ويوتيوب يعطيان الأولوية لخصوصية المستخدم وحماية البيانات. كما أكد أن هذه المنصات لن تلجأ إلى نقل البيانات الشخصية ولن يتم عرض إعلانات عليها.



وجاء هذا الالطلاق الجديد بعد أيام قليلة من شراء رجل الأعمال  الجنوب أفريقي الأصل إيلون ماسك موقع  تويتر. هذا وان موقع EU Voice يعتبر أكثر من مدونات صغيرة، حيث يمكن للمستخدمين نشر الرسائل القصيرة والصور ومقاطع الفيديو عليها. كما ان موقع EU Video هو عبارة عن منصة لنشر مقاطع الفيديو ومحتوى الوسائط المتعددة بشكل مشابه لما موجود في يوتيوب. اخيراً يمكنك زيارة المنصات الجديدة من الراوبط التالية:


رابط موقع EU Video

رابط موقع EU Voice


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات