يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إكتشف كل التفاصيل حول ربط الواي فاي الخاص بك مع تطبيق Speed Test WiFi Analyzer

 

تطبيق Speed Test WiFi Analyzer هو تطبيق مميز يوفر أداة مفيدة تمنح المستخدمين فرصة لتحليل سرعة ربط الواي فاي الخاص بهم.أيضاً يتحقق التطبيق من شبكات الواي فاي المحيطة وأي قنوات اخرى مرتبطة لكي يكتشفوا أذا كان ربط الواي فاي الخاص بهم هو الأقوى أو اذا كان هنالك تداخل من الشبكات الاخرى.



طريقة عمل Speed Test WiFi Analyzer بسيطة. من القائمة الرئيسية للتطبيق، يمكنك رؤية مجموعة من الغرف المختلفة في المنزل. وللعمل مع التطبيق تحتاج أولاً لتسجيل كل غرفة في المنزل و ثم التحرك من منطقة إلى أخرى لتكتشف المدى الذي يصل إليه الواي فاي هنالك.



 في علامة التبويب الثانية، يمكنك إكتشاف سرعات التنزيل و التحميل، والتي تكون مفيدة حقاً لو لاحظت أن ربط الإنترنت الخاص بك بطيء. في علامة التبويب الثالتة، هنالك الرسم الذي يظهر قوة الإشارة لكل شبكات الواي فاي القريبة و مختلف القنوات التي يمكنك الإرتباط بها. بهذه الطريقة، يمكنك معرفة سرعة أي من الشبكات. يحتوى الرسم على أسماء كل شبكة و شريط اللون المختلف لكل شبكة. في علامات التبويب الأخرى، يمكنك الدخول الى تفاصيل البيانات الأخرى فيما يخص التنوع و قنوات الإرتباط.




أخيرا، يمكنك إضافة غرف المنزل و إختيار مستويات الإرتباط في كل غرفة. بإختصار، مع مساعدة تطبيق Speed Test WiFi Analyzer ، يمكن للمستخدمين معرفة كل التفاصيل حول ربط الواي فاي الخاص بهم في غضون ثواني. التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الروابط التالية:


رابط تحميل تطبيق Speed Test WiFi Analyzer

رابط اخر خارجي لتحميل التطبيق

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView