تطبيق JAGO TV يحول هاتفك الى تلفاز مجاني


 

ان التقدم الحاصل في مجال الوسائط المتعددة "Multimedia" وكذلك التقدم في التكنولوجيا، جعل من الهاتف يحل مكان كل شيئ تقريباً. فاصبح الهاتف هو تلفاز متنقل في جيبك. توفر الكثير من التطبيقات امكانية لتشغيل البث المباشر للقنوات التلفزيونية على الهاتف. وقدمنا في موقع تيك فيو الكثير من التطبيقات والتي ستجدها في قسم ستلايت. إستكمالاً لهذة السلسلة الذهبية نت التطبيقات نقدم لك تطبيق JAGO TV.



تطبيق JAGO TV يعتبر كواحد من أبرز وأفضل تطبيقات مشاهدة التلفاز من خلال هواتف الأندرويد. يمتلك التطبيق العديد من القنوات المختلفة التي لديها نسب مشاهدة عالية، وكذلك يمتلك سيرفرات قوية تدعم كافة جودات الانترنت سواء كانت  الجودة ضعيفة أو قوية. يقدم مطوري التطبيق بشكل دائم تحديثات مستمرة لإضافة المزيد من القنوات وخاصة القنوات المشفرة.



اهم ميزة يمتلكها التطبيق الى الان هو انه تطبيق خالي من الإعلانات بشكل كامل وهو ما يوفر تجربة مشاهدة أفضل وأسرع على الهاتف بدون الاعلانات المزعجة. سيكون لديك قائمة بقنوات الدول العربية منها قنوات العراق وقنوات الكويت، قنوات السعودية، القنوات المغربية، القنوات التونسية، القنوات المصرية وقنوات الدول العربية الاخرى. كل ماعليك فعلة هو اختيار الدولة ومن ثم القنوات وتمتع بالمشاهدة.



البث المباشر لقنوات MBC وقنوات OSN سيكون متاح مجاناً. كذلك سيكون لديك باقة لقنوات الاخبار والاطفال والتقارير والاهم من هذا يمكنك مشاهدة البث المباشر لقنوات Bein Sports والتمتع بمشاهدة البث المباشر لمباريات كأس العالم في قطر. كذلك سيكون بامكانك مشاهدة البث المباشر للدوري الاسباني والانجليزي وبقية الدوريات العالمية والبطولات.



السيرفراتالتي يوفرها تطبيق JAGO TV سيفرات سريعة جداً ومتجددة بشكل مستمر. كما ان التطبيق صغير الحجم ولا يستنفذ الكثير من مساحة الهاتف. اخيراً تطبيق JAGO TV متوفر بشكل مجاني لكل مستخدمي الاندرويد ومتاح للتحميل من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق JAGO TV

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات