يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Genius TV تطبيق لمشاهدة البث المباشر للقنوات والمباريات من الهاتف



امتداداً لسلسة تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية على الهاتف. نسلط الضوء اليوم على تطبيق جديد نضيفه الى السلسلة السابقة وهو تطبيق Genius TV والذي سيحول هاتفك الى تلفزيون لمشاهدة القنوات بالبث المباشر وبجودة عالية وبلا تقطيع. يوفر التطبيق واجهة بسيطة كما انه تطبيق ذو حجم صغير ولا ياخذ من ذاكرة الهاتف.



للتطبيق مميزات كثيرة وعيوب بسيطة سنتعرف عليها. الميزات المهمة في Genius TV هو انه تطبيق سهل وسلس بالاستخدام ويوفر امكانية لمشاهدة البث المباشر للدوريات العالمية والمباريات وبالتأكيد يحتوي على باقة بين سبورت لمتابعة الدوريات والمسابقات الاوربية وكذلك الاسيوية.



بالدرجة الاساس يسلط التطبيق الضوء على القنوات الرياضية حيث ستتمكن من متابعة قنوات الدوري الالماني والدوري الاسباني والدوري الاليطالي والدوري الانكليزي وغيرها بالاضافة الى باقة شاهد TV  المدفوعة كلها ستحصل عليها بشكل مجاني. يوفر كذلك Genius TV باقة للقنوات الاسلامية وقنوات الاطفال.



مايعيب التطبيق هو ان تصميم التطبيق ليس احترافي كبعض التطبيقات ويحتاج الى التطوير بالنسخ القادمة. كما ان التطبيق يحتوي على اعلانات وهو امر مزعج نوعاً ما لكنها ليست بالكثيرة على التطبيق. تطبيق Genius TV متاح بشكل مجاني لهواتف الاندرويد ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Genius TV

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات