يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف يمكنك إنشاء حساب تجاري Business Account على فيسبوك

 

إن وجود حساب تجاري في Facebook هو خطوة أساسية لتعزيز وجود وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بنا. مع صفحة اعمال تجارية على Facebook، يمكنك جذب عملاء جدد وإشراكهم مع بالوظائف المتعلقة بعملك. إذا كنت تتساءل عن كيفية البدء في انشاء حساب Business Account، فأليك الدليل التالي لمعرفة كيفية إنشائه.



سواء كنت ترغب في إنشاء حساب تجاري على Facebook باستخدام موقع سطح المكتب، أو استخدام تطبيق الجوال، فإننا غطينا بخطوات مفصلة كلتا الحالتين. سنناقش أيضا كيف يمكنك إنشاء حساب مدير أعمال Facebook لإدارة صفحات متعددة، إذا كان هذا شيء تحتاجه أيضا.



إنشاء حساب Facebook Business باستخدام موقع سطح المكتب


1- قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك على الويب وانقر فوق "الصفحات" من الشريط الجانبي الأيسر.



2- الآن انقر فوق "إنشاء صفحة جديدة" لإنشاء صفحة فيسبوك جديدة.



3- أدخل تفاصيل الصفحة بما في ذلك الاسم والفئة والوصف. بمجرد القيام بذلك، انقر فوق "إنشاء صفحة" للمتابعة.




4- يمكنك الآن اختيار إضافة صورة ملف تعريفية وتوفير صورة إلى حسابك على فيسبوك. انقر فوق "حفظ" لتأكيد التغييرات.




5- يمكنك إضافة زر إجراء إلى الصفحة باستخدام زر "إضافة".



6- يمكنك اختيار الزر لأداء إحدى الإجراءات التالية عند دخول المستخدمين الى الصفحة. اختر الإجراء الأكثر أهمية لعملك ومن المرجح أن يفيد الزوار.



7- أثناء وجودك في الصفحة، لا تنسى اضافة اسم مستخدم لصفحتك. يمنحك إعداد الاسم عنوان URL للوصول الى صفحتك وكذلك يمكنك ربطه بمنصات اجتماعية أخرى لجذب مستخدمين جدد. لإنشاء اسم مستخدم لصفحتك، انقر فوق الزر "Create @username" أسفل اسم الصفحة.






8- أدخل اسم مستخدم فريد مناسب بصفحتك وانقر فوق "إنشاء اسم المستخدم" للتأكيد.




إنشاء حساب تجاري على فيسبوك بأستخدام الهاتف المحمول (Android، IOS)


1-  افتح تطبيق Facebook الخاص بك واضغط على شريط القائمة في الأعلى ( في الأسفل على نظام التشغيل iOS) للوصول إلى قسم "الصفحات". انقر فوق الزر "إنشاء" لإنشاء صفحة جديدة.



2- انقر فوق "ابدأ" واسم صفحة Facebook الخاصة بك. اضغط على "التالي" للمضي قدماً.



3- يجب عليك الآن اختيار الفئة لصفحتك. وخاصة، يمكنك إضافة ما مجموعه 3 فئات. لديك أيضا خيار لإضافة العنوان. بالإضافة إلى ذلك، سيحثك فيسبوك على توصيل حساب WhatsAppالخاص بك لإرسال واستقبال الرسائل مباشرة على WhatsApp.



4- ايضاً قم بأضافة صورة للحساب وبمجرد الانتهاء، انقر فوق "الخطوات التالية المهمة" لمراجعة توصيات Facebook لجعل صفحتك أكثر شهرتاً. ويشمل ذلك نصائح مثل دعوة الأصدقاء إلى مثل الصفحة والانضمام إلى مجموعات وتوصيل WhatsApp وإعداد المراسلة الآلية وأكثر من ذلك.





5-  أخيرا، يجب عليك التفكير في إضافة زر إجراء إلى الصفحة لجعلها مريحة للزوار للتفاعل مع الصفحة.





إنشاء حساب Facebook Business Manager لإدارة صفحات متعددة


1. إذا كان لديك صفحات فيسبوك متعددة، يمكنك التسجيل في Facebook Business Manager لإدارة كل الصفحات من مكان واحد. للبدء، قم بزيارة Meta Business Manager وانقر فوق "إنشاء حساب".



2- يجب عليك بعد ذلك إدخال اسم حسابك، واسمك وعنوان بريدك الإلكتروني التجاري للتسجيل في الحساب.





3- بصرف النظر عن إدارة صفحات فيسبوك متعددة، يمكنك أيضا الحصول على رؤى ويمكنك السماح بالوصول إلى حد الحسابات وإلى الأدوار عبر أداة Meta’s Business Manager tool. سواء كنت معلناً أو مالك أعمال صغير، فإن الميزات الموجودة في Suite Business Manager هي شيء يجب عليك مراجعته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات