يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف يمكنك التجسس ومراقبة هاتف اي شخص بدون اي يعرف

 

اصبح التجسس اكثر استعمالاً بالوقت الحالي. بعد ان كان محتكراً للحكومات اصبح بامكان اي شخص ان يتجسس على اي هاتف بدون اي يعرف الشخص انك تتجسس علية. وتتوفر خدمات عديدة وتطبيقات مختصة بهذا المجال الامكانية الى ان تتجسس على اي هاتف وتقوم بتسجيل كل شيئ، من اتصالات ومحادثات نصية، محادثات واتساب، معرفة مكان الشخص الذي تتجسس علية والكثير. في هذا الموضوع نقدم لك تطبيق وموقع mspy الذي سيساعدك في هذا المجال.



موقع وتطبيق mspy يسمح لك بمراقبة الهاتف من الدرجة الأولى عبر تسجيل كل شيء من " سجل المكالمات - الرسائل النصية -  دردشات الواتسآب - والبريد الإلكتروني" وبالتالي ستحصل على أحد أفضل الحلول المتاحة لمراقبة الهاتف عن بعد. يمكنك مراقبة اطفالك بشكل امن من بعيد بدون ان يعرفو انك تتجسس عليهم.




كيف يمكنك التجسس على اي هاتف باستخدام mspy


1- قم بالدخول الى موقع mspy.

2- قم بانشاء حساب على الموقع عبر ادخال البريد الالكتروني الخاص بك.



3- قم الان باختيار نوع الجهاز المستهدف سواء كان هاتف اندرويد او iOS او اي جهاز اخر.





4- وكما العديد من المواقع والتطبيقات فانك لن تجد هذة الخدمة مجانية بل ستكون مدفوعة. ولكن مع mspy ستكون لديك 3 خطط قليلة بالسعر مقارنة مع غيرها. لذا قم باختيار خطتك وابأ مع الخدمة.




5- بعد ان تكمل عملية شراء الخطة، سوف يتم إرسال رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني تحتوي على كل التفاصيل الخاصة بطلبك بالإضافة إلى رابط لوحة التحكم واسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.



6- قم باتباع ارشادات الموقع حول كيفية تثبيت وتحميل التطبيق على هاتف اولادك وستحصل على كل شيئ يقومون به على هواتفهم وبدون ان يعرفو.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات