يتم التشغيل بواسطة Blogger.

برنامج مميز جداً يحول لك ملفات PDF إلى صيغ أخرى - برنامج WorkinTool PDF Converter

 

ملفات PDF هي من افضل المفات المنسقة التي يتم تداولها على الانترنت بدون مشاكل في تظهر في الكتابة او الترتيب كما باقي الملفات. احياناً يكون لديك ملف بصيغة PDF وترغب بتحويلة الى تنسيق اخر لغرض التعديل او الاضافة علية. في هذا الموضوع نقدم لك برنامج WorkinTool PDF Converter المجاني لتحويل الملفات بصيغة PDF الى صيغ اخرى.



يتميز برنامج WorkinTool PDF Converter بأنه برنامج مجاني وسهل الاستخدام، بالاضافة الى انه متوافق مع كل انظمة واصدارات الويندوز بدأً من ويندوز 7 وصولاً الى ويندوز 11. يوفر موقع التحميل الخاص بـ WorkinTool PDF Converter ايضاً اداة للتحويل بشكل اونلاين لكن تكون الملفات المحولة اونلاين محدودة تصل فقط الى 4 ملفات وحجم كل ملف يجب ان يكون 50 ميغا بايت. لكن ننصحك بتحميل نسخة البرنامج وتثبيتها على الكمبويتر كونه يوفر لك كامل الحرية بعملية التحويل وبدون قيود.





بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من الرابط في الاسفل ستظهر لك الواجهة البسيطة والتي من خلالها يمكنك اضافة ملف PDF ومن جهة اليمين تستطيع تحديد التنسيق الجديد الذي تريد تحويل الملف الية.




بعد ان تظغط على خيار تحويل سيتم تحويل الملف بشكل مباشر، اما بالنسبة لوقت التحويل سيعتمد حجم الملف. فإذا كان حجم الملف كبير سيتأخر البرنامج بوقت التحويل اما اذا كان قليل سيتم التحويل بشكل سريع.





بمجرد ان يقوم التطبيق بعملية التحويل اضغط على خيار Open File ايتم فتح الملف بالصيغة الجديدة التي قمت بالتحويل اليها.





اخيراً برنامج WorkinTool PDF Converter متوفر بشكل مجاني ويمكنك تجربة التحويل بشكل اونلاين او تحميل البرنامج وتثبيتة بشكل مباشر على الكمبيوتر من الرابط التالي:


رابط تحميل برنامج WorkinTool PDF Converter

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات