ابل تعلن وبشكل رسمي عن هاتفها الجديد iPhone SE 3 من الفئة الاقتصادية

Image: Apple
 

خلال حدثها السنوي الأول في العام 2022 Peek Performance كشفت شركة ابل عن هاتفها الجديد من طرازات أيفون الاقتصادية وهو هاتف "iPhone SE" الذي تصفه الشركة بأنه أصغر هاتف أيفون بأقصى قدرات ممكنة. في حين أن ايفون SE 3 يبدو مشابها للهواتف السابقة من حيث التصميم، إلا أنه يأتي مع مواصفات مماثلة لهواتف 13 iPhone. في هذا الموضوع إليك نظرة عامة سريعة على مواصفات iPhone الجديدة.



يمتلك الهاتف معالج "A15 Bionic" وعلى الرغم كونه من الفئة المتوسطة إلا أنة يمنح الهاتف الجديد قدرات هائلة مثل اتصال 5G ونظام التعريف الشخصي TouchID وبحسب ابل إن الهاتف سيكون مناسباً للراغبين في هاتف أيفون رخيص وعالي الأداء أو من يريدون تجربة هواتف أيفون لأول مرة.



مقاس شاشة الهاتف هي 4.7 بوصة وبدقة 720 بكسل، ويتضمن كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل مع تقنية Deep Fusion. اما بطارية الهاتف فهي نفسها البطارية المتواجدة في iPhone SE 2. السعات التخزينية التي سيأتي بها الهاتف هي "64GB, 128GB, 256GB". سعر هاتف ايفون اس اي 3 سيكون 429 دولار امريكي وسيكون متوفر بعدة الوان اهمها اللون الاحمر.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات