يتم التشغيل بواسطة Blogger.

منصة انستقرام تدعم الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTS قريباً

 

أكد الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج أن انستقرام سيدعم قريباً المرز الغير قابلة للاستبدال NFTS. و قال زوكربيرج "نحن نعمل على جلب NFTS إلى انستقرام في المدى القريب. أنا لست مستعداً للإعلان بالضبط عن اليوم، ولكن، خلال الأشهر القليلة القادمة سيكون انستقرام له القدرة على إحضار NFTs". لكن لمن لا يعرف دعنا نعرفك ماهي NFTs (الرموز غير القابلة للاستبدال).



ما هي NFTs (الرموز غير القابلة للاستبدال)


NFTs تعني Non-Fungible Token وما يقابلها باللغة العربية هي الرموز الغير قابلة للاستبدال. تم إطلاق NFTs في 2015 على Ethereum blockchain، وزاد اهتمام الناس به به مع زيادة الاهتمام بالعملات الرقمية المشفرة. ونمت الفائدة والقيمة النقدية الإجمالية بشكل ملحوظ في عام 2021 ، حيث تجاوزت مبيعات NFTs الملياري دولار.  وظيفة NFTs هي إثبات ملكية رقمية على الانترنت مثل مقطع فيديو أو صورة أورسم أو تغريدة تويتر أو مقطع موسيقي، بحيث يمكنهم تحقيق الدخل من الملكية أو الحق في الامتلاك.



بالنسبة لجلب انستقرام NFTs فهي ليست المرة الأولى. فقد كشفت الاخبار فيما سبق ان انستقرام تعمل على جلب الرموز الغير قابلة للاستبدال الى المنصة، وهذة المرة فقد تم تأكيد الخبر من قبل الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج.



كما ان انستقرام تخطط لتطوير السوق حيث يمكنك بيع NFTS الخاص بك على المنصة. ستتمكن من توصيل مخفظتك الرقمية بمشاركة مقتنياتك. وعلى خطى انستقرام تستعد تويتر على استخدام الرموز الغير قابلة للاستبدال على منصتها وهذا يعني اننا مقبلون على انتشار واسع لاستخدام NFTs  على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات