يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب لمشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات

تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب لمشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات
تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب لمشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات

تطبيق يوتيوب هو تطبيق رائع ولكن ليس بالضرورة هو الأفضل في جميع الأوقات، ولعل ابرز مساوئ اليوتيوب هو انه يحتوي على الكثير من الإعلانات. تعطيك العديد من تطبيقات الطرف الثالث الأخرى تجربة خالية من الإعلانات وميزات أفضل، إلى جانب انها لا تحتوي على إعلانات اثناء عرض الفيديو وأكثر من ذلك بكثير. لذا اليك افضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب يمكنك الاعتماد عليها وبشكل مجاني.




1- تطبيق NewPipe



NewPipe هو واحد التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة الفيديوهات خالية من الإعلانات في يوتيوب. التطبيق موجودة في المجال الرقمي قبل ظهور "YouTube vanced". يحتوي التطبيق على العديد من الخيارات مثل حظر الإعلانات، تشغيل الفيديو في الخلفية، تشغيل الفيديو بصورة مغرة على الشاشة، تنزيل الفيديو، وأكثر من ذلك.



يتميز مطورو NewPipe بالخصوصية، لذلك إذا كنت لا ترغب في مشاركة بياناتك مع Google، فهذا هو التطبيق المناسب لك. NewPipe مجاني تماماً ومصدر مفتوح، وهو افضل بديل يمكن استخدامه لتطبيق يوتيوب ويمكنك تحميله بشكل مجاني ( تحميل NewPipe )



2- تطبيق SkyTube


تطبيق SkyTube هو تطبيق آخر بديل لـ YouTube عن تجربة خالية من الإعلانات. التطبيق مفتوح المصدر يأتي على شكل اصدارين. يتميز الإصدار العادي من التطبيق بتنزيلات الفيديو، تشغيل الخلفية، حظر الفيديو، لا إعلانات، وأكثر من ذلك.



ما يعيب التطبيق هو انه لا يحتوي على دعم تسجيل الدخول، أي لا يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب YouTube الخاص بك. هناك أيضاً اصدار SkyTube Extra، والذي يمنحك الوصول إلى المكتبات المغلقة ويدعم مشغل YouTube الرسمي. يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني ( تحميل SkyTube ).




3- تطبيق LibreTube



تطبيق Libretube هو بديل جيد لـ YouTube على الرغم من أن التطبيق في اصدار البيتا. الا انه مختلف تماماً عن منافسيه لأنه يستخدم موقع Piped (موقع فيديوهات يوتيوب). هذا يعني أن التطبيق لا يتصل أبداً بـ YouTube بشكل مباشر بحيث سوف يكون هناك دائماً خادم بين المستخدم وجوجل.


يمكن لمستخدمين تطبيق Libretube  أيضا إنشاء حساب على التطبيق والاتصال بالخوادم والاشتراك في القنوات المفضلة. التطبيق متوفر مجاناً قس موقع Github ويمكن تحميلة بشكل مجاني ( تحميل Libretube ).


>


4- تطبيق Vidmate 



واحدة من بين الأشياء التي يمكنك القيام بها للتخلص من الإعلانات هي تحميل الفيديو على الهاتف. تطبيق vidmate والذي يعتبر واحد من افضل التطبيقات الخاصة بتحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب والفيسبوك والانستغرام وغيرها من المواقع الأخرى. لما يقدمه هذا التطبيق من مميزات مهمة للمستخدمين.


بالنسبة لطريقة تحميل الفيديو من داخل التطبيق فهي اما الكتابة في خانة البحث في اعلى التطبيق حيث سيقدم لك التطبيق عدة خيارات عن كلمة البحث بالفيديو او تطبيق او على محرك بحث جوجل. التطبيق متوفر للتحميل المجاني لهواتف الاندرويد ( تحميل vidmate ).




5- تطبيق Snaptube



تطبيق Snaptube هو تطبيق غني عن التعريف فهو يوفر لك الكثير من ميزات يوتيوب وبشكل مجاني. بالإضافة الى انه يحتوي على أداة تحميل الفيديو وكذلك أداة لتحميل الفيديو على شكل صوت. التطبيق غني عن التعريف ووضعناه بالمرتبة الخامسة لكي تتعرف على باقي التطبيقات البديلة ومن ثم نذكرك بتطبيق سناب تيوب. ( تحميل Snaptube).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات