كيفية تسجيل اجتماع على تطبيق Zoom ؟ دليل سريع وسهل

 

جزء كبير من التفاعلات الاجتماعية في الوقت الحالي يحدث الآن عبر الإنترنت. حيث يتم عمل اجتماعات فديوية ومؤتمرات عبر تطبيقات مكالمات الفيديو. لذلك، من المحتمل أن تنشأ الحاجة لتسجيل بعض هذه المؤتمرات المهمة للعودة اليها في وقت لاحق. سيخبرك هذا الدليل كيفية تسجيل اجتماع معين على تطبيق زوم.



على تطبيق ZOOM هناك نوعان من التسجيل: التسجيل المحلي والذي يكون متاح لجميع المستخدمين والسحابة يكون متاح فقط للحسابات المدفوعة. الفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن التسجيل المحلي يحفظ ببساطة الفيديو على نظامك، في حين أن التسجيل السحابي يحفظه على خوادم Zoom من حيث يمكنك عرض الفيديو أو تنزيله كلما أردت. الخطوات لحفظ تسجيلات الفديو محلياً وعلى السحابة هي نفسها. أدناه، نعرض لك كيفية تسجيل اجتماعات زوم وأين للعثور على تسجيلاتك.



كيف يمكنني تسجيل اجتماع على زوم


1- افتح تطبيق Zoom وسجل الدخول إلى حسابك.

2- قم إنشاء اجتماع جديد أو الانضمام إلى واحد كمضيف.

3- أثناء الاجتماع، انقر فوق الزر "سجل" في الأسفل. إذا كان لديك حساب مدفوع، فستحصل على الاختيار بين التسجيل المحلي والتسجيل السحابي.




4- عندما تريد إيقاف التسجيل، انقر فوق الزر "إيقاف" (رمز مربع) في الجزء العلوي الأيسر.




5- إذا كان تسجيل محلي، فستحصل على رسالة اجتماعات فيديو محفوظة عند إنهاء الجلسة. بدلا من ذلك، يمكنك الذهاب إلى "Documents" ثم "zoom" على نظامك لعرض ملف التسجيل.



للوصول إلى التسجيلات السحابية، انتقل إلى "Zoom.US" وتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم، انتقل إلى "Zoom.us/Recording" لعرض كلا مقاطع الفيديو المحفوظة على السحابة ومقاطع الفيديو المحفوظة محلياً.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات