افضل 5 مواقع ألعاب مجانية للألعاب على الإنترنت

مواقع ألعاب مجانية

توفر لكم مواقع الألعاب المجانية طريقة ممتعة للعب الألعاب عبر الإنترنت بدون أي تنزيل ألعاب. ومع ذلك، يمكن أن تصاحب تجربتك بعض المتاعب إذا كان موقع الويب الذي تزوره لا يوفر افضل الألعاب الممتعة التي تحتاجها. هناك أيضاً مواقع توفر إمكانية تحميل الألعاب المدفوعة، لكن هنا ستكون تجربتنا مع مواقع الألعاب المجانية، ولجعل مهمتك أسهل في إيجاد ألعاب مجانية، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 5 مواقع ألعاب مجانية على الإنترنت.

أفضل 5 مواقع ألعاب مجانية عبر الإنترنت

 1  - موقع Kongregate.com

ألعاب مجانية عبر الإنترنت

يتميز Kongregate بمجموعة متنوعة من الألعاب المجانية عبر الإنترنت، والتي يمكن للمستخدم لعبها دون تنزيلها. يمكن لعب معظم الألعاب المميزة لساعات، لكن الإعلانات منتصف اللعبة سيئة. يتطلب منك موقع الألعاب هذا تسجيل حساب جديد عبر الايميل أو الدخول عبر حساب Facebook قبل أن تتمكن من تشغيل أي لعبة.

 2  - موقع Cartoon Network

ألعاب كرتون نتورك 2

الكل يعرف أن Cartoon Network هي اسماً لامعاً بين العالم في عالم صناعة أفلام الكرتون. ما لا يعرفه الكثير هو ان كرتون نتورك لديها مجموعة لائقة من الألعاب عبر الإنترنت للأطفال وجميع الفئات العمرية الأخرى. يمكنك حتى تشغيل الألعاب بالحرف أو الرسوم المتحركة المفضلة عن طريق فرز الألعاب من خلال العرض. 

 3  - موقع board games online

board games online

موقع ألعاب board games online هو منصة ممتعة عبر الإنترنت للعب ألعاب مجانية. يحتوي الموقع على ألعاب عبر الإنترنت في الألغاز والاستراتيجية والعمل والقتال وغيرها. على الجانب السلبي، يجبرك الموقع على تثبيت ملحقات على متصفح كروم غير الضرورية، وحتى زر تشغيل اللعبة يصعب العثور عليه في بعض الأحيان.

 4  - موقع Agame

Agame

موقع ألعاب مجانية آخر هو Agame تتميز بمجموعة متنوعة جيدة من الألعاب عبر الإنترنت. لديه أساسا ألعاب مصغرة متعلقة بالأطفال والسباقات والمغامرة والعمل. تعتبر AGAME واحدة من خدمات الألعاب عبر الإنترنت القليلة التي تقدم إعلانات قابلة للفصل.

إنه موقع ألعاب مجانية مليء في الغالب بالألعاب عبر الإنترنت التي لا تتطلب أي تنزيل. لكن واجهة عرض اللعبة مشوشة بشكل شديد ويمكن أن تعيق تجربة الألعاب الخاصة بك. تتطلب الألعاب تسجيل الدخول وعمل حساب، وهو أيضاً نقطة زائد.

 5  - موقع Pogo

يحتوي Pogo على مجموعة متنوعة جيدة من الألعاب التي يمكن أن تبقيك في اللعب لساعات. لكن الموقع يطلب منك التسجيل للعب ألعاب مجانية على الإنترنت وهناك إعلانات متعددة في اللعبة والواحدة. تحتوي بعض الألعاب أيضاً على شاشة تحميل طويلة والتي يمكن أن تعيق تجربة الألعاب عبر الإنترنت.

اخر تحديث للمقال بتاريخ: 2024/07/10

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات