أخر الاخبار

كيف يمكنك تحديث التعريفات وبرامج التشغيل في ويندوز 11


إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة في نظام التشغيل Windows 11، فيجب عليك الحصول على برامج تشغيل محدثة للرسومات، الصوت، Bluetooth، الشبكات. لذلك في هذا الموضوع التعليمي، نوضح بالتفصيل كيفية تحديث برامج التشغيل والتعريفات في ويندوز 11، لقد قمنا بتضمين خطوات تحديث برامج التشغيل من خلال  Device Manager، وبرنامج Iobit Driver Booster لكل تجهزة الكمبيوتر المحمول مثل Lenovo و ASUS وDell والمزيد. يمكنك استخدام هذه الطرق للعثور على أحدث برامج التشغيل وتثبيتها على نظام التشغيل Windows 11. لذلك دعنا نقفز مباشرة لشرح الخطوات.




تحديث برامج التشغيل والتعاريف في ويندوز 11 باستخدام Device Manager



أسهل طريقة لتحديث برامج التشغيل على نظام التشغيل Windows 11 هي من خلال Device Manager. مع بعض النقرات، يمكنك تحديث برامج تشغيل الصوت والرسومات و Bluetooth و Wi-Fi، وما إلى ذلك. ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للتحديث بسلاسة.



1- من الكيبورد اضغط على "Windows + X" لفتح قائمة الروابط السريعة. ومنها حدد خيار "Device Manager".





2- في نافذة Device Manager، اختر برنامج التشغيل الذي تريد تحديثه. على سبيل المثال، لتحديث برنامج تشغيل الرسومات، قم بتوسيع قائمة العرض من خلال الضغط على السهم ومن ثم وانقر بزر الماوس الأيمن ومن ثم اختار Update driver.






3- في النافذة المنبثقة التي تظهرلك، انقر فوق "Search automatically for drivers" وسيبحث Windows 11 عن اخر تحديث او تعريف لبرنامج التشغيل المحدد عبر الإنترنت.






4- إذا كان هناك تحديث متوفر، فسيتم تثبيت أحدث برنامج تشغيل ويطلب منك إعادة تشغيل الكمبيوتر. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيخبرك أن أفضل برنامج تشغيل مثبت بالفعل على الكمبيوتر.




تحديث تعريفات وبرامج التشغيل على ويندوز 11 باستخدام Iobit Driver Booster


هناك العديد من الأدوات المجانية لتحديث برامج التشغيل والتعريفات على ويندوز 11، لكنني أفضل استخدام Iobit Driver Booster. إنه برنامج مجاني يتيح لك تحديث برامج التشغيل على نظام التشغيل ويندوز، حتى بالنسبة للتعريفات الصعبة الحصول عليها يوفرها لك هذا البرنامج.



1- قم بتحميل وتثبيت برنامجIobit Driver Booster (من هنا). الآن،  أثناء التثبيت سوف يطلب منك تثبيت برنامج آخر، قم بعمل اخطي على الفور.



2-  افتح البرنامج، وسيقوم بالبحث عن جميع hardware devices على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك، حدد برنامج التشغيل الذي تريد تحديثه واضغط على زر "Update Now".






3- بعد ذلك، أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسيتم تثبيت جميع برامج التشغيل والتعريفات المحدثة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تعليقات