تطبيق لوحة المفاتيح تمام للكتابة باللغة العربية بشكل احترافي ومميز

 

يحتوي متجر جوجل ومتجر ابل بالكثير من لوحات المفاتيح للغة العربية البعض منها ياتي بميزات اعتيادية والاخرى تأتي مع ميزات احترافية. واحد من بين هذة التطبيقات الاحترافية المميزة هو تطبيق لوحة المفاتيح "تمام" والتي تتميز بالسرعة بالكتابة باللغة العربية وميزات اخرى سنتعرف عليها.



الميزات التي يمتلكها تطبيق Tamam بالقدرة على التحكم في ارتفاع وعرض لوحة المفاتيح و إمكانية السيطرة في الكيبورد وتحريكه بيد واحدة بالاضافة الى انه يمكنك الكتابة بشكل نصوص مزخرفة مع توفير انماط متعددة للزخرفة وهي ميزة لاتمتلكها الكثير من تطبيقات لوحة المفاتيح.




تمتلك لوحة مفاتيح تمام خاصية تحويل الكلام الى كتابة من خلال توفير زر اثناء الضغط علية والتحدث سيقوم التطبيق بتحويل الكلام الى الى نص بشكل مباشر. ليس هذا فقط بل يوفر تطبيق تمام امكانية للترجمة من اللغة العربية الى اللغات الاخرى وكذلك التحويل فيما بين اللغات منها اللغة الانجليزية والفرنسية والكثير من اللغات حول العالم.



سيكون لديك ايضاً شريط اداوات وكذلك لوحة مفاتيح ايموجي مع إمكانية حفظ النصوص المنسوخة مع التصحيح التلقائي للأخطاء الإملائية والقدرة على تغيير حجم أحرف الكيبورد وخفض السطوع بالاضافة الى الوضع الليلي التلقائي في التطبيق. اخيراً تطبيق لوحة مفاتيح تمام متوفرة بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل لوحة مفاتيح تمام للاندرويد   |    للايفون

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات