تطبيق Hydra للكاميرا يلتقط لك صور احترافية مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي


في الفترة الاخيرة بدأت تقنيات الذكاء الاصطناعي الدخول بشكل كبير الى عالم تطبيقات الهواتف. اصبح الذكاء الاصطناعي جزء مهم في العلوم والتقنيات الحديثة وهذا هو يدخل في تكوين التطبيقات والالعاب. تطبيق اليوم فكرته مبنية على الذكاء الاصطناعي AI التطبيق هو Hydra.



تطبيق Hydra هو تطبيق كاميرا خاص لهواتف شركة آبل iPhone و iPad مدعوم بالذكاء الاصطناعي و مزود بتقنية التقاط ذكية تتيح لك التقاط صور فريدة من نوعها حتى في ظروف الإضاءة الصعبة.



عند التقاط صورة مع تطبيق Hydra يقوم محرك الذكاء الاصطناعي في التطبيق بشكل تلقائي بأخذ الصور وفق تقنيات ذكية تتناسب مع الظروف الخارجية المحيطة بالهاتف ويعطيك نتائج تصوير احترافية. التطبيق يمتلك مجموعة من الممميزات الرائعة مثل عدسة كاميرا متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى تقنية التقاط الصور تعمل بالذكاء الاصطناعي AI والتي تدمج تتداخل مع عدد كبير من الصور لتحسين الإخراج النهائي للصورة. بالاضافة الى مميزات اخرى. التطبيق متوفرة بنسخة مجانية والاخرى مدفوعة ويمكنك تحميل كلا النسختين من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق Hydra

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات