سيتيح لك Twitter الآن تثبيت ما يصل إلى ستة رسائل مباشرة


قامت تويتر بتوفير ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتحديد الرسائل في علبة الوارد. تتيح الميزة للمستخدمين الحفاظ على محادثاتهم المفضلة والوصول إليها بسهولة في الرسائل المباشرة عند وضعها أعلى جميع الرسائل الأخرى. 



لتثبيت الرسالة تقول Twitter إن المستخدمين يجب أن يضغطوا على المحادثة والاستمرار على الضغط ومن ثم اختيار تثبيت. في نظام iOS، يمكنك السحب إلى الجانب الاخر للكشف عن المحادثات، والتي يمكنك النقر عليها لنقل المحادثة إلى قسم جديد "الدردشات المثبتة" الموجود في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بك. يمكن للمستخدمين تثبيت ما يصل إلى ست رسائل إلى الأعلى.



تظهر الدردشة المثبتة من أعلى إلى أسفل بالترتيب الذي تقوم بتثبيته، ولكن لا يمكنك إعادة ترتيب المحادثات يدوياً في صندوق الوارد الخاص بك. ومع ذلك، فإن الدردشة المثبتة ستكون ميزة رهيبة للوصول بسرعة إلى ستة أشخاص تتحدث معهم بشكل مستمر. تأكد من عدم الخلط بين المحادثة الواردة التي تبقى في الاعلى وبين الرسائل التي تقوم بتثبيتها.



 المحادثات المثبتة ستجعل الرسائل المباشرة مثبتة للمستخدمين للاحتفاض بها مع المحادثات والوصول اليها بسهولة أكبر، وبحسب الشركة فإن الميزة الميزة الجديدة سيتم طرحها للمستخدمين على Android و iOS ومستخدمي الويب.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات