تويتر يتخذ هذ الاجراء بحق كل من أوكرانيا وروسيا بسبب الحرب

 

اصبح الكل على دراية بالأوضاع الحالية في أوكرانيا وروسيا والحرب الدائرة بين الدولتين. وانطلاقاً منها لتحسين مدى توفر المعلومات الصحيحة التي تخص الانباء الواردة من هناك في هذه الأوقات الصعبة ، اتخذت تويتر خطوة جيدة بخصوص هذا الموضوع.



أعلن موقع Twitter أنهم اوقفو الإعلانات بشكل مؤقت على نظامهم الأساسي للمستخدمين في أوكرانيا وروسيا.  جاء هذا الاجراء لرفع مستوى معلومات السلامة العامة وعدم تشتيت انتباه المستخدمين بالإعلانات التي بدئت تظهر بشكل كبير بالفترة الماضية.



وقالت تويتر "نعمل على إيقاف الإعلانات مؤقتاً في أوكرانيا وروسيا لضمان رفع مستوى معلومات السلامة العامة المهمة وعدم الانتقاص منها". بالاضافة الى ذلك أوقف تويتر مؤقتاً التغريدات الموصى بها في روسيا وأوكرانيا. ولن يرى المستخدمون سوى التغريدات من الأشخاص الذين يتابعونهم.



واضافت توتيتر "بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون Twitter في أوكرانيا وروسيا ، قمنا أيضاً بإيقاف بعض توصيات التغريدات من أشخاص لا تتابعهم في الصفحة الرئيسية للحد من انتشار المحتوى المسيء".


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات