تطبيق Device Info HW يساعدك بعرض معلومات هاتفك والبرامج المثبتة


تطبيق Device Info HW هو تطبيق مميز والذي يمكن مستخدميه من معرفة كل التفاصيل المتعلقة ببرامج وتجهيزات أجهزت الهاتف بطريقة فعالة وسهلة، هكذا سيكون بإمكانك تشخيص حالة هاتفك الذكي بطريقة سريعة حتى تتمكن من صيانته بشكل أفضل لتحافظ عليه بحالة جيدة لمدة أطول كما لو كان جديداً.



يتميز تطبيق Device Info HW بطريقة استعمال سهلة جداً. فبعد أن تشغل التطبيق، سيقوم بتحليل تفاصيل جهازك بطريقة تلقائية. وخلال بضع ثوان فقط ستحصل على تقرير شامل يمكنك من معرفة كل المعطيات بخصوص، طاقة البطارية، والتفاصيل التقنية بخصوص الكاميرا، و حالة الذاكرة المؤقتة، أو المعلومات المتعلقة بوحدة المعالجة المركزية CPU، وغير ذلك من التفاصيل المفيدة.


وعلى الرغم من كون هذه المعلومات قد تبدوتقنية للغاية لكل المستخدمين، إلا أنها قد تكون بحاجة لها في أية لحظة لمساعدتك من أجل حل أي مشكل على جهازك، ولهذا فتطبيقات مثل Device Info HW ستسهل عليك الكثير من هذه الأمور.



كذلك يتميز تطبيق Device Info HW بكونه لا يحتل إلا مساحة صغيرة من ذاكرة جهازك، كما أنه يتميز بطريقة استعمال بسيطة للغاية، مما يجعل منه تطبيقا مفيداً للغاية، من أجل تحديث الحالة التقنية لهاتفك الذكي. التطبيق متاح مجاناً ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات