كيف يمكنك حذف منشوات الانستقرام دفعة واحدة (2022)

 

إذا كنت ترغب في تغييرمنشواتك في حساب انستقرام الخاص بك، فقد يكون الفكر الأولى هي حذف المشاركات القديمة بدون حذف ملفك الشخصي بأكمله. وهي فكرة جيدة، لأنه من السهل جداً حذف الصور ومقاطع الفيديو بكميات كبيرة، وبدون استخدام تطبيق لجهة خارجية.



يوفر Instagram ميزة أصلية لحذف المشاركات بكميات كبيرة مجاناً ( دفعة واحدة). يمكنك حذف المشاركات، مقاطع Reel، مقاطع الفيديو، التعليقات و IGTV، أو الإعجابات. في هذا الموضوع نبسط اليك طريقة حذف منشواتك على انستقرام دفعة واحدة.




كيف يمكنك حذف منشوات الانستقرام دفعة واحدة


لحذف مشاركات متعددة على Instagram، يجب عليك فتح تطبيق الانستجرام سواء على هاتف اندرويد او ايفون . هذه الميزة غير متوفرة على إصدار Instagram Web. ثم اتبع الخطوات التالية:


1- قم بتحديث تطبيق Instagram على هاتف Android أو iPhone الخاص بك الى احدث نسخة.

2- قم بفتح التطبيق وانتقل إلى شاشة ملفك الشخصي.

3- اضغط على أيقونة الخطوط الأفقية الثلاثة في الأعلى. اختر نشاطك "Your activity" من القائمة.




4- سوف تصل إلى شاشة نشاطك حيث يمكنك مراجعة وإدارة جميع النشاطات الخاصة بك، مث الإعجابات، التعليقات، ملصق القصة، عمليات البحث، الروابط، التاريخ، الأرشيف، المحذوفة مؤخراً، المشاركات، مقاطع ريلز، مقاطع الفيديو IGTV . اضغط على الصور ومقاطع الفيديو.





5- اضغط على المشاركات إذا كنت ترغب في حذف مشاركات الانستقرام. لحذف مقاطع ريلز متعددة أو مقاطع فيديو IGTV، انقر فوق مقاطع ريلز ومقاطع فيديو.



6- سترى قائمة بجميع مشاركات Instagram الخاصة بك، مرتبة من الأحدث إلى الأقدم. اضغط على فرز وتصفية للفرز من الأقدم إلى جديد أو للتصفية وفقا لتواريخ محددة.



7- اضغط على تحديد في الأعلى وانقر على المشاركات لتحديدها.



8- انقر فوق الزر "حذف" بعد الانتهاء من تحديد المشاركات المطلوبة.



سيتم حذف مشاركات Instagram المحددة ونقلها إلى القسم المحذوف مؤخرا. في حال كنت قد حددت بطريق الخطأ وقمت بالحذف، يمكنك استردادها في غضون 30 يوماً من حذف المنشور كما هو موضح في انستقرام.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات