الحرب بين روسيا و اوكرانيا - هذا الموقع سيبقيك على اطلاع بما يدور من احداث بالوقت الحقيقي

 

تواصل المواقع الاخبارية نقل احداث الحرب بين روسيا اواكرانيا باللحظة الواحدة. هناك الكثير من الاخبار الشائعة والاخبار الكاذبة التي تجعل من المتتبع للاخبار في حيرة من تصديق اياً منها. لكن وبما ان التقنية توفر لنا مانبحث عنه بشكل مجاني وبسيط، وبعيداً عن ماتتناولة بعض مصادر الاخبار غير الموثوقة. نقدم اليك موقع خرائط يبين لك احداث الحرب الحاصلة بين روسيا واوكرانيا.



اسم الموقع ukrstream.tv ويوفر لك خريطة كاملة وشاملة لكل من روسيا الاتحادية واوكرانيا مثبت عليها كل العمليات العسكرية الحاصلة بالوقت الحقيقي من تحرك الجنود والاليات والطائرات بشكل مباشر. المصادر التي يعتمد عليها الموقع مصادر موثوقة.



بالاضافة الى العمليات العسكرية والتحركات بالوقت الفعلي سيكون لديك مصادر للصور والفديوات والتي يعتمد عليها الموقع من صادر موثوقة ومن حسابات رسمية وكذلك من المواطنين الذين يقومون برفع الفديوات بسكل مباشر على الموقع.



ايضاً سيكون لديك معرفة على الرحلات الجوية وحركة الصواريخ ومعلومات شاملة لكل ما يدور من عمليات بالوقت الفعلي من خلال هذا الموقع. يمكنك زيارة موقع ukrstream.tv من الرابط التالي:


رابط موقع ukrstream.tv


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات