فيسبوك يحصل على ميزة Reels المستنسخة من تيك توك


 

أعلنت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق ميتا وبشكل رسمي عن إضافة خاصية فيديوهاتReels على التطبيق في جميع أنحاء العالم. وتمت إضافة الميزة الجديدة مع مزيد من أدوات الإعلانات وتوسيعها، إلى جانب ميزات التعديل على الفيديوهات، وذلك في خطوة وصفت بأنها استنساخ من تطبيق تيك توك الشهير.



وقالت الشركة ان الميزة الجديدة أصبحت متاحة لمستخدمي المنصة عبر أنظمة تشغيل iOS وأندرويد في أكثر من 150 دولة حول العالم. وقالت الشركة " انها أضافت ميزات تحرير وتعديل جديدة على فيديوهات Reels إلى إصدار فيسبوك". وأضافت أنها "وسعت خيارات الإعلان عبر الفيديوهات أيضاً.



هذا وسيتمكن مستخدمي Facebook Reels  من مزج مقاطع فيديو و إعادة دمجها مع الآخرين كذلك تحميل مقاطع تصل مدتها إلى 60 ثانية كما هو الحال مع مقاطع  Reels في انستقرام فضلاً عن أنهم سيتمكنون أيضاً من حفظ المسودات.



وأشارت الشركة إلى أنه خلال الأسابيع المقبلة، سيتمكن المستخدمون من مشاركة فيديوهات Reels في المزيد من الأماكن عبر منصة فيسبوك بما في ذلك القصصStories وعلامة التبويب Watch في النظام الأساس.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات