يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Antistalker للخصوصية والامان سيخبرك اذا تم استخدام الكاميرا والميكرفون بدون علمك

 

في حين أن جوجل تضيف الكثير من ميزات الخصوصية والأمان إلى نظام الاندرويد، فهي ليست كافية لحماية خصوصيتك. لكون جوجل شركة إعلانية لا تحظر أي تعقب أو تقييد نقل بيانات بين التطبيقات وخوادم الويب. إذا كنت ترغب في حراسة خصوصيتك على الاندرويد، نوصي بشدة بالحصول على تطبيق Antistalker. إنه تطبيق متعدد الإمكانات يجلب مراقبة البيانات حيث يمكنك معرفة ما إذا كان الميكروفون أو الكاميرا قيد الاستخدام بدون علمك. يمتلك التطبيق ميزات مهمة لذا دعنا نذهب إلى الأمام ونتحقق من أفضل ميزات التطبيق.



واحدة من أهم ميزات تطبيق Antistalker هي إمكانية مراقبة البيانات. حيث يقوم التطبيق بتعقب ملفات تعريف الارتباط على مواقع الويب الخاصة بك عبر الإنترنت، لكون بعض تطبيقات الـ Android لديها عدد من المتتبعين الذين يعملون وراء الكواليس بدون علمك يحاولون جمع معلومات عن موقعك والتخزين ونموذج الجهاز ومعلومات البطارية وغيرها من المعلومات الخاصة. حتى محاولة بعض التطبيقات الوصول الى الميكرفون الخاص بك والكاميرا في الخلفية.



لذلك مع ميزة مراقبة البيانات في تطبيق Antistalker، يمكنك تتبع جميع التطبيقات على جهاز Android الخاص بك الذي يقوم بإرسال البيانات إلى خوادم الويب الخاصة بهم. كما يمكنك حظر التطبيقات من التواصل مع خوادم الويب الخاصة بهم.ما يعجبنا بشكل خاص في هذا التطبيق هو أن هناك ثلاثة خيارات للاختيار فيما بينها وهي : اسمح للتطبيق بالتواصل في جميع الأوقات، حظر تطبيق عند عدم الاستخدام، والثالث يمنع التطبيق بالكامل من إرسال أي بيانات.



هذه المجموعة من الخيارات رائعة للمستخدمين الذين يرغبون في ضبط خصوصيتهم. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم تطبيق توصيل الطعام، ولا ترغب في جمع موقعك في الخلفية. في هذه الحالة، استخدم الخيار الثاني  "حظر إرسال البيانات عند عدم الاستخدام" لهذا التطبيق ولن يتم جمعاي معلومات.



الية عمل تطبيق Antistalker هي انه يقوم بإنشاء VPN محلي على هاتفك الاندرويد ومتابعة التطبيقات من خلال الخادم المحلي. وتكون كل الاتصالات بين التطبيقات و الـ VPN لأضافة المزيد من الأمان الإضافي ومزيد من الحفاظ على خصوصيتك. وفيما يلي اليك شرح للخصائص الاضافية التي يمكنك متابعتها مع التطبيق.



مراقبة البيانات باستخدام تطبيق Antistalker 


مراقبة البيانات مهمة، ومع ذلك، فمن غير الفائدة إذا كنت لا تستطيع معرفة التطبيقات التي ترسل البيانات في الخلفية. ويحمل تطبيق Antistalker - Mobile Security وحدة تحكم مراقبة يمكنك من خلالها رؤية كل الاكتشافات وتغيير عناصر التحكم في الخصوصية. يوفر التطبيق مرشحات لمعرفة التطبيقات التي قد وصلت إلى الكاميرا أو الميكروفون أو البيانات المرسلة، كلاهما أثناء استخدام التطبيق وفي الخلفية. مع مرور الوقت، يعرض أيضاً رسم بياني حول عدد الاكتشافات لتعطيك نظرة عامة على خصوصية جهازك.



خاصية كتم الميكروفون

كما نعلم جميعاً، فإن برامج التجسس مشتركة في هذه الأيام، ونحن لا نعرف أبداً التطبيق الذي يحاول الوصول إلى الميكرفون وتسجيل الصوت. إذا كنت قد منحت عن طريق الخطأ إذن ميكروفون لتطبيق ما، فيمكنه الوصول إلى الميكروفون الخاص بك بشكل سري، خاصة إذا لم تكن على نظام Android 12. لذلك سيساعدك تطبيق antistalker الا تعطيل الوصول للميكرفون ببساطة لجميع التطبيقات. ومع ذلك، عند إجراء مكالمة، فإنه يتيح بذكاء الميكروفون في الوقت الحالي، مما يوفر لك حماية خصوصية شاملة.



هناك الكثير والكثير من ميزات المان والخصوصية التي سيوفرها لك التطبيق للتخلص من التطبيقات التي تجسس عليك بدون علمك يمكنك اكتشافها في التطبيق. اخيراً Antistalker متوفر بشكل مجاني ومتاح للمستخدمين عبر متجر جوجل ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Antistalker للاندرويد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات