تطبيق جديد ومميز AYMANE TV لمشاهدة البث المباشر للقنوات المشفرة والمجانية

 

تطبيق AYMANE TV هو تطبيق جديد ومختلف عن كافة التطبيقات التي تعمل في بث القنوات ومشاهدتها عبر الهاتف. يمتلك التطبيق الكثير من القنوات التي نفضل مشاهدتها والتي نبحث عنها ومشاهدتها في الستلايت. يقدم تطبيق ايمن تي في قائمة مطولة من قنوات الرياضة وقنوات الدراما والأكشن وقنوات عالمية مشهورة وقنوات إسلامية وغيرها الكثير من القنوات العربية المشفرة منها المجانية.



التطبيق من تطوير عربي ويتميز بتصميم مميز وسهل ويضم قائمة كبيرة من القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة من بينها باقة BeinSports لمشاهدة البث الحي للبطولات والدوريات الاوربية والمسابقات القارية من بينها مشاهدة البث المباشر لكاس العالم في قطر من الهاتف.




كذلك يمتلك التطبيق مجموعة قنوات لمشاهدة احدث الافلام والمسلسلات العربية من بينها باقة Netflix وكذلك باقة OSN ومجموعة قنوات MBC وكذلك قنوات التلفزيونات الرسمية من بينها القنوات العراقية والقنوات المصرية والقنوات السعودية والقنوات اللبنانية والقنوات الكويتية وكل باقات التلفزيون الرسمية.



يمكنك ايضاً مشاهدة قنوات الاطفال وقنوات الاخبار وقنوات التقارير وسيكون لديك باقة متنوعة يتم تحديث السيرفرات الخاصة بها بشكل يومي. التطبيق الى الان خالي من الاعلانات ومتاح للتحميل مجاناً لكل هواتف الاندرويد ويمكنك تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق AYMANE TV

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات