يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Mixflix لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة لهواتف الأندرويد

 

تطبيق Mixflix هو تطبيق عربي لمشاهدة القنوات العربية والعالمية المشفرة والمفتوحة بالبث المباشر لهواتف الاندرويد. يمتلك التطبيق بقائمة كبيرة من المزايا التي تجعلنا نعتمد عليه وأولها هو جودة سيرفر IPTV الذي يعتمد عليه التطبيق ويوفرها لمستخدمية.



حجم التطبيق صغير ويناسب مختلف هواتف الأندرويد، ويقدم قنوات عربية وأجنبية معروفة على مستوى العالم. جودة ثبات تطبيق Mixflix عالية للبث بدون تقطيع للقنوات لاعتماده على سيرفر IPTV قوي، ويناسب جميع سرعات الانترنت، كما انه يقدم تقسيم بالقنوات والمحتوى داخل التطبيق بشكل يسهل عملية الوصول إلى اي قناة بشكل سريع.



يحتوي تطبيق Mixflix على باقة قنوات Bein Sports الرياضية ويضم باقة قنوات Netflix و مجموعة القنوات العربية المعروفة في الوطن العربي من بينها القنوات الاسلامية والاطفال والوثائقيات وحزم خاصة بقنوات الدول العربية وبقنوات الدول العربية والعالمية.



التطبيق لا يقتصر فقط على البث المباشر للقنوات المشفرة والمفتوحة، بل يدعم كذلك مكتبة كبيرة من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية وبترجمة عربية. وايضاً سيكون لديك قسم مختص بافلام ومسلسلات نتفلكس وباقي الخدمات المختصة بمشاهدة الافلام والمسلسلات. تطبيق Mixflix متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميله من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Mixflix


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات