يتم التشغيل بواسطة Blogger.

هاتف Magic V أول هاتف من هونر قابل للطي بمواصفات راقية

 

اطلقت شركة هونر للهواتف هاتفها الجديد الذي يحمل اسم Honor Magic V وهو أول هاتف ذكي قابل للطي تابع لشركة Honor ومشابه لهواتف سامسونج Samsung Galaxy Z Fold. فكرة تصميم الهاتف تحمل تصميم بين شاشة كبيرة قابلة للطي داخلية مع شاشة خارجية أصغر يمكن استخدامها أثناء طي الهاتف.



الميزة الرئيسية لهاتف "هونر ماجك في" هي الشاشة الداخلية القابلة للطي والتي تأتي بقياس 7.9 بوصة و بدقة 2272 × 1984 مع معدل تحديث 90 هرتز، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 10: 9. ويعد هذا أكبر من هاتف Samsung Z Fold 3.



اما بالنسبة للمواصفات الداخلية، فيأتي Magic V بأحدث مجموعة شرائح شركة ”كوالكوم“ الأمريكية Snapdragon 8 Gen 1، مقترنة بـ12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و256 جيجابايت أو 512 جيجابايت للتخزين.



ويمتلك الهاتف الجديد بطارية تبلغ سعتها 4750 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها حتى 66 وات، والذي سيمنح المستخدم شحنًا بنسبة 50% في 15 دقيقة فقط. ويدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس (5G) ويعمل مع واجهة Magic UI 6.0 الخاصة بشركة هونر بتحديث Android 12، الذي يدعم عرض العديد من نوافذ التطبيقات في نفس الوقت.




اما من ناحية الكاميرا فيمتلك هاتف هونر الجديد ثلاث كاميرات بدقة 50 ميغابكسل في الجزء الخلفي من الجهاز، والتي تتضمن مستشعراً رئيسياً وكاميرا فائقة السرعة، إضافة إلى خاصية أخرى تطلق عليها الشركة اسم "كاميرا محسنة الطيف".اما الكاميرا الامامية للهاتف فجاءت على شكل زوج من كاميرات السيلفي بدقة 42 ميغابكسل، أحدهما مدمج في الشاشة الخارجية، والآخر مدمج في الشاشة الداخلية للهاتف.



سعر هاتف هونر Magic V الجديد سيكون 1569 دولارا امريكي لنموذج التخزين سعة 256 جيجابايت. هذا وتم اطلاق الهاتف في الصين مؤخراً ومن المتوقع توفره في الاسواق العربية في الفترة القادمة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات