يتم التشغيل بواسطة Blogger.

هواوي تطلق هاتف جديد يحمل اسم P50 Pocket القابل للطي

 


اطلقت شركة هواوي الصينية وبشكل رسمي هاتفها الجديد القابل للطي P50 Pocket والذي يمتلك  طراز صدفي الشكل يحتوي على شاشة خارجية دائرية بحجم 1 بوصة للوصول السريع إلى الإشعارات والأدوات. ويعتبر الهاتف أول هاتف ذكي قابل للطي من هواوي، ويرث تصميم الحلقة المزدوجة لهاتف Huawei P50 حيث تحتوي الحلقة الأولى على شاشة تغطية والثانية تحتوي على مستشعرات الكاميرا.



الشاشة الرئيسية لهاتف Huawei P50 Pocket عبارة عن لوحة بحجم 6.9 بوصة نوعها FHD + OLED توفر معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وتمتلك الشاشة طبقة مضادة للانعكاس في الأعلى الانعكاس بنسبة تصل إلى 56٪ مقارنة بجهاز iPhone 13 Pro Max. كماعلى شاشة غطاء تعرض معلومات مهمة في لمحة سريعة.




يأتي الهاتف مزوداً بنظام الكاميرا Dual Matrix الجديد من شركة هواوي ومحرك صور XD Fusion Pro لتحسين وضوح الصورة، ونطاق ديناميكي عالي. الكاميرا الرئيسية للهاتف تأتي بدقة 40 ميغابكسل، والثانية تكون فائقة السرعة بدقة 13 ميغابكسل، بالإضافة إلى جهاز استشعار فائق الطيف بدقة 32 ميغابكسل.




و يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 4G SoC وبطارية بسعة 4,000mAh ويعمل بنظام Harmony OS 2  المعتمد من شركة هواوي. سعر هاتف هواوي P50 Pocket هو 1411 دولار أمريكي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات