يتم التشغيل بواسطة Blogger.

متصفح DuckDuckGo لسطح المكتب اكثر متصفح اماناً على الاطلاق

 

الكل يعرف أهمية محركات البحث في استخدام الانترنت، فلو تخيلت عالم الإنترنت بدون محركات بحث؟ ربما إذا حدث ذلك لم تكن ستقرأ هذا الموضوع الآن، يتم إنشاء محرك البحث ليساعدك بالوصول الى ماتريد بالبحث عنة في الانترنت. بين فترة واخرى يتم اصدار محرك بحث جديد وكل محرك بحث يتميز بشئ عن محركات البحث الأخري كمحاولة لجذب فئة كبيرة من المستخدمين إليه. ولعل اشهر محرك بحث على الاطلاق هو محرك البحث جوجل.



وبالرغم من استحواذ محرك بحث جوجل على كل شيئ لكن هذا لايعني انه الافضل ولا يعني انه لايوجد غيره من محركات البحث المميزة، ولعل واحد من افضل محركات البحث هو DuckDuckGo والذي يتميز بخاصية عدم تتبع المستخدمين. يمتلك محرك البحث هذا متصفح خاص بالهواتف على نظام الاندرويد و iOS وقريباً ستطلق الشركة النسخة الخاصة بسطح المكتب والتي سنعرفك بالمزايا التي ستقدمها للمستخدمين.





متصفح Duckduckgo لسطح المكتب، حسب التقارير سيعيد تحديد توقعات المستخدم في الخصوصية اليومية عبر الإنترنت. سيقدم المتصفح ميزات خصوصية للبحث والتصفح والبريد الإلكتروني وخاصية عدم التتبع وخصوصاً في الاعلانات. يقول الرئيس التنفيذي أن تطبيق DuckDuckgo Desktop ليس "متصفح خصوصية" ولكن متصفح الويب الذي "يحترم خصوصيتك لأنه لا يوجد مكان للتجسس على سجل البحث والتصفح" الخاص بك.



سيوفر المتصفح واجهة نظيفة وبسيطة للمستخدمين، بما في ذلك Fire Button والذي يسمح للمستخدمين بمسح جميع علامات التبويب وتصفح البيانات "مع نقرة واحدة" علاوة على ذلك، كشف الاختبار المبكر للمتصفح أنه أسرع من متصفح Google Chrome.



بالإضافة إلى ذلك، وحسب الاحصائيات تم الكشف عنها أن متصفح Duckduckgo لنسخة الهاتف هو الآن التطبيق الأكثر تنزيلاً على متجر Google Play وهو في الموقع الثاني على متجر التطبيقات، حيث حصل على حوالي 150 مليون تنزيل على مستوى العالم. قريباً سيتم اصدار نسخة سطح المكتب والذي سيعتبر حلاً مهماً لمستخدمي الكمبيوتر. الان يمكنك زيارة محرك البحث الخاص بالمتصفح من هنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات